منوعات

من هو زوج ليلى عبدالله الحالي؟ وكم مرة تزوجت؟.. وحقيقة ارتباطها بـ جو جوناس؟

بعد أنباء ارتباطها بالنجم الأمريكي العالمي “جو جوناس”، يتساءل العديد من هو زوج ليلى عبدالله الحالي وكم مرة تزوجت وعمرها وغيرها من التساؤلات التي نجيب عنها في التقرير التالي.

من هي ليلى عبدالله؟

الاسم ليلى عبدالله فايد (بالإنجليزية: Laila Abdallah)
الجنسية لبنانية
تاريخ الميلاد/مواليد 8 يناير 1996م
العمر 28 سنة
الديانة الإسلام
المهنة ممثلة
الحالة الاجتماعية عزباء
محل الإقامة الكويت
بداية النشاط 2009 – حتى الآن
الطول 1.77 سم (غير مؤكد)

وُلدت ليلى عبدالله وترعرعت بالكويت لأبوين من الصم والبكم، وهي الأكبر من بين إخوانها الثلاث والأصغر بينهم هي الممثلة “شهد عبدالله”. بدأت رحلتها مع التمثيل منذ الثالثة عشر من عمرها، وكانت وجهاً مألوفاً على شاشات التلفزيون من خلال ظهورها مع الممثل الكوميدي “طارق العلي” عبر برنامج “طارق شو”.

ليلى عبدالله (1)
ليلى عبدالله (1)

لم تكمل ليلى عبدالله دراستها، وقررت أن تتعلم لغة الإشارة للتواصل مع والديها. دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة، واكتشفت موهبتها النجمة هيا عبد السلام، لتشارك في مسلسل (ساهر الليل) بدور “ليلى” بعدما عرض عليها مخرج العمل محمد دحام الشمري الدور ووافقت وقتها برغم أن الدور كان قصيراً.

بدايتها كانت من خلال البرامج، ثم ظهرت كموديل في كليب للفنان عبدالمجيد عبدالله. وفي عام 2016، وقعت عقوداً لأحد التطبيقات كالوجه الإعلاني لها. وسرعان ما أصبحت أيقونة بعالم الموضة، بجانب مشاركتها في 66 عملاً ما بين الدراما والسينما والتلفزيون.

ليلى عبدالله
ليلى عبدالله (2)

في عام 2024، شاركت في عملين “زوجة واحدة لا تكفي” بدور (أمنية)، بالإضافة إلى مسرحية (في زين الزمان). ويتم متابعتها بواسطة 5 مليون شخص عبر انستقرام، منذ انضمامها في يونيو 2012.

من هو زوج ليلى عبدالله؟

تزوجت لأول مرة من الممثل “عبدالله عباس” في ديسمبر 2017، وكانت وقتها تبلغ من العمر 21 عاماً. وبعد مرور قرابة الـ 60 يوماً على زواجها، انفصلت عن زوجها في فبراير 2018. ومن وقتها لم يسبق لـ ليلى أن خاضت تجربة الزواج للمرة الثانية. وتضع حالياً تركيزها على حياتها المهنية، بعد تألقها في الموسم الرمضاني الماضي 2024 في مسلسل (زوجة واحدة لا تكفي).

ليلى عبدالله
ليلى عبدالله (3)

هل ليلى عبدالله تواعد جو جوناس؟

انتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بوجود علاقة غرامية بين الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله والممثل والمغني الأمريكي جو جوناس، بعدما شوهد سوياً على الشاطئ بملابس البحر. وما أثار ضجة بين المتابعين، ظهورها ترتدي البكيني، بينما كان جوناس مرتدياً شورت البحر فقط، وفي صورة أخرى رصدت المنجمات وهم يحتضنان بعضها البعض.

يذكر أن جو جوناس يكبر ليلى عبدالله بـ 7 سنوات، كونه يبلغ من العمر 35 سنة. وقد أعلن انفصاله العام الماضي عن زوجته النجمة الإنجليزية صوفي تيرنر بعد زواج استمر 4 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى