منوعات

ديانة جو جوناس حبيب ليلى عبدالله.. وفارق العمر بينهما؟

تصدرت الفنانة اللبنانية المقيمة بالكويت ليلى عبدالله، الترند بعد تداول صورها برفقة النجم الأمريكي الشهير “جو جوناس” من تواجدهما في عطلة صيفية باليونان تزامناً مع مهرجان كان السينمائي.

وانتشرت عدد من الصور لـ جوناس من تواجده على الشاطئ برفقة فتاة قيل بأنها تشبه الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله إلى حد كبير. وبالعودة إلى حساب كلا النجمان عبر انستقرام، أتضح أنهما يقيمان بنفس الفندق في اليونان.

وقال تقرير بصحيفة “ديلي ميل”، بأن ليلى تقضي حالة عاطفية مع جو جوناس المنفصل حديثاً، وأشارت بأن الأخير يبادلها نفس الأمر. وهو ما دفع الثنائي للظهور سوياً على الشاطئ وكان بينهما حالة انسجام واضحة. وظهر جو من خلال الصور مرتدياٍ شورت البحر وكاب، بينما ظهرت ليلى عبدالله بالمايوه.

ومع تأكيدات للصحف العالمية بأن جو جوناس يعيش حالة خاصة مع ليلى عبدالله، راح الكثيرين يتساءل عن فارق العمر بينهما، وديانتهما.

جو جوناس وليلى عبدالله

أثارت ديانة جو جوناس فضول بين بعض الأشخاص، الذين سارعوا فيي البحث عنها عبر محركات البحث المختلفة. وأتضح أن Joe Jonas يعتنق المسيحية، وهو ما قد يعرقل علاقته بـ ليلى عبدالله كونها مسلمة.

وُلدت ليلى عبد الله فايد في 8 يناير 1996م، وتبلغ من العمر 28 عاماً، وُلدت ونشأت بالكويت، في حين أن جنسيتها لبنانية. بدأت نشاطها الفني منذ عام 2009. وقد خاضت تجربة الزواج مرة وحيدة في حياتها بزواجها من الممثل الإيراني عبدالله عباس في ديسمبر 2017، وبعد 60 يوماً من الزواج أعلن الثنائي عن انفصالهما في فبراير 2018.

في حين أن “جو جوناس” ممثل أمريكي، من مواليد 15 أغسطس 1989م، يبلغ من العمر 35 سنة. وهو ممثل ومغني بارز بالولايات المتحدة الأمريكية. كان متزوجاً من الممثلة البريطانية “صوفي تيرنر” ذات الـ 28 عاماً، وبعد زواج دام 4 سنوات، أعلنا طلاقهما في 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى