منوعات

إثر أزمة قلبية.. حقيقة وفاة الفنانة وفاء موصللي عن عمر يناهز الـ 64 عاماً

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الفنانة وفاء موصللي عن عمر يناهز الـ 64 عاماً.

وزعم مروجي الخبر الذي ألم الكثيرين، موت الممثلة وفاء موصللي متأثرة بأزمة قلبية أودت بحياتها. فما حقيقة هذه الأنباء، وآخر أخبار الفنانة السورية.

حقيقة وفاة وفاء موصللي

انتشر في الساعات القليلة الماضية، أنباء عن وفاة الفنانة وفاء موصللي، وسرعان ما لقى الخبر انتشار واسع في سوريا وسط حالة من الحزن. حيث روجت عدد من الصفحات للنبأ المؤلم وهو ما أدى إلى دخوله دائرة اهتمام العديد، وسط فضول بمعرقة حقيقته.

وفاء موصللي
وفاء موصللي

ونفت نقابة الفنانين السوريين، كافة الأخبار التي تداولت في الساعات الماضية، بشأن موت وفاء موصللي، مؤكدة أنها أخبار لا أساس لها من الصحة. ودعت الصفحة الرسمية للنقابة لفرع دمشق، إلى ضرورة نقل الأخبار عن مصادر رسمية، داعية إلى عدم الانجراف وراء الصفحات التي تسعى إلى حصد المشاهدات.

نقابة الفنانين في سوريا _ فرع دمشق  تنفي وفاة الفنانة وفاء موصللي عبر فيسبوك
نقابة الفنانين في سوريا _ فرع دمشق تنفي وفاة الفنانة وفاء موصللي عبر فيسبوك

يذكر أن وفاء موصللي، شاركت فيما يزيد عن 210 عملاً ما بين الدراما والسينما والمسرح. ويُعرض لها في 2024، 5 أعمال فنية درامية وهي “أغمض عينيك – الوشم – عريس تحت الطلب – عزك يا شام – كسرت عضم ج2”. ويُعد مسلسل “أغمض عينيك” هو آخر أعمالها، وبدأ عرضه في 11 مارس 2024، وهو عمل درامي سوري مكون من 30 حلقة. بطولة مشتركة بين لفيف من النجوم على رأسهم: أمل عرفة، عبدالمنعم عمايري، منى واصف، فايز قزق، أحمد الأحمد، جابر جوخدار، هاني شاهين، مصطفى المصطفى، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى