رياضة

موعد إعادة برنامج الكورة مع فايق على MBC MASR 2

تعرف على مواعيد عرض وإعادة برنامج الكورة مع فايق الذي يقدمه الإعلامي الرياضي المصري إبراهيم فايق على MBC MASR 2.

وانتقل إبراهيم فايق من العمل عبر أون تايم سبورت المصرية إلى قناة أم بي سي مصر 2 المملوكة للسعودية. ولعب المستشار تركي آل الشيخ، دوراً رئيسياً في إقناع فايق من أجل الانضمام لأم بي سي، ويبدو أن الكورة مع فايق في طريقه لأن يكون البرنامج الرياضي الأول بالوطن العربي.

وبدأ إبراهيم فايق برنامجه كبيراً باستضافة عدد من الشخصيات الكروية رفيعة المستوى، وأجرى مقابلات متميزة مع نجوم الزمالك والأهلي المصري الحاليين أمثال قفشة وشيكابالا، وأيضاً مارسيل كولر مدرب الأهلي.

مواعيد عرض وإعادة برنامج الكورة مع فايق على MBC MASR 2

يُعرض برنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق من الجمعة إلى الثلاثاء عبر قناة أم بي سي مصر، في المواعيد التالية:

  • العرض: 11:00 مساءً.
  • الإعادة: 1:00 صباحاً.

تُشاهدون البرنامج أسبوعياً أيام “الجمعة، والسبت، والأحد، والإثنين، والثلاثاء”. ويتم بث الحلقة عند تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويتم إعادتها في اليوم التالي عند الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مصر.

من هو إبراهيم فايق ويكيبيديا

إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

يُعد “إبراهيم فايق” إعلامي من مصر، درس بكلية الآداب بجامعة حلوان. وهو من مواليد 9 سبتمبر 1984م، ويبلغ من العمر 39 عاماً أعتباراً من يونيو 2024. عمل كمقدم برامج في عديد محطات التلفزيون الموجهة لشؤون الرياضة المصرية، بدأ انطلاقته عبر قناة “أون تايم سبورتس” من خلال برنامجه الشهير (جمهور التالتة). وعلى المستوى الإذاعي قدم برنامجاً بعنوان “ملعب 9090” على راديو 9090 منذ عام 2015.

عمل في أكثر من قناة منها “قناة بيراميدز وقناة دي إم سي سبورت، وقناة دي إم سي سبورت، وقناة سي بي سي، وقناة الحياة، وقناة مودرن سبورت، وقناة دورن كورة” وغيرها.

أنضم لأسرة مقدمي البرامج بقناة MBC، عبر قناة أم بي سي مصر 2، من خلال برنامج جديد بشكل ومروح مختلفة تحت عنوان “الكورة فايق”. أطلق القناة الرسمية لبرنامجه في 22 مايو 2024، وتجاوز حاجز الـ 188 ألف مشترك بعد مشاركته 69 فيديو فقط. وتُعتبر حلقة اللاعب محمد مجدي أفشة هي الأكثر مشاهدة عبر قناة المصورة بموقع يوتيوب حتى تاريخ تحرير هذا النص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى