عرب

صور الأميرة عائشة بنت فيصل.. وهذا عمرها الحقيقي!

تصدرت صور الأميرة عائشة بنت فيصل دائرة اهتمام النشطاء، بعد ساعات من إعلان خبر خطوبتها رسمياً، لتفاجئ الجميع بإطلالها الرقيقة في الحفل، وجمالها الطاغي. فمن هي الأميرة عائشة بنت فيصل ونظرة على شقيقتها التوأم سارة ووالدها وعدد أشقائها ووالدتها وغيرها من المعلومات التي نسردها لكم في التقرير التالي.

حيث وُلدت عائشة بنت فيصل، في 27 مارس 1997م، وتبلغ من العمر الآن 27 سنة. من مواليد عمّان، وتقلت تعليمها الجامعي في انجلترا. هي توأم لشقيقتها “سارة”، وهي الشقيقة الصغرى للأميرة آية والأمير عمر.

تلقت الأميرة عائشة تعليمها الأساسي في الأردن، ثم سافرت إلى المملكة المتحدة برفقة شقيقتها سارة، وهناك تحصلت على البكالوريوس في علوم الجريمة من جامعة وستمنستر. وحصلت على درجة الماجستير في القانون من الجامعة نفسها. ويجدر الإشارة إلى أن التوأم سارة وعائشة تصدرا حديث الإعلام الغربي خلال فترة تواجد الشقيقتان في لندن، حيث انبهر الجميع بمدى جمالهما وتقارب الصفات بينهما لأنها توأم في الأصل، مما يجعلهما يتشاركان كل شيء.

@ibrahem_alshehab #الاميره_سارة_بنت_فيصل_الحسين #الاميره_عائشه_بنت_فيصل_الحسين #الاردن #الاردن🇯🇴 #اهلا_النشامه #النشامة_الاردن #الهاشميون #jordan #ibrahem_alshehab #al_shehab ♬ الصوت الأصلي – ibrahem_alshehab

معلومات سريعة حول عائشة بنت فيصل:
– الميلاد: 27 مارس 1997.
– العمر: 27 سنة.
– الأشقاء: سارة، آية، عمر.
– الأب: فيصل بن الحسين.
– الأم: عالية الطباع:
– الطول: غير معروف [يعتقد: 1.75 سم].

صور الأميرة عائشة بنت فيصل

حصل «عُمان 44» على عدد من صور الأميرة عائشة بنت فيصل وأخرى لها برفقة شقيقتها سارة، بجانب صورة مركبة بصحبة الوالد والوالدة.

صور الأميرة عائشة بنت فيصل

صور الأميرة عائشة بنت فيصل

الشقيقتين التوأم عائشة وسارة ووالدهما الأمير فيصل بن الحسين والأم عالية الطباع
الشقيقتين التوأم عائشة وسارة ووالدهما الأمير فيصل بن الحسين والأم عالية الطباع
الأميرة عائشة برفقة شقيقتها سارة
برفقة شقيقتها سارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى