منوعات

عائلة أردا غولر.. تعرف على حبيبة أردا جولر «دورو نايمان» الحسناء التركية

خطفت الحسناء التركية “دورو نايمان” الأنظار في ويمبلي، بعد تتويج ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15 في تاريخه. وهو ما دفع الكثيرين لمعرفة عائلة أردا غولر ومن هي حبيبته وعمره وديانته وغيرها من المعلومات التي ستجدونها في السطور التالية عبر «عُمان 44».

وأعلن ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا، عن التوقيع مع الموهبة التركية “أردا غولر” في يوليو 2023، قادماً من فريق “فنربخشه” التركي لمدة 6 سنوات. وينتهي عقد جولر في 2029، وبلغت قيمة الصفقة 20 مليون يورو حسبما أكدته وسائل إعلام إسبانية، ناهيك عن 8 ملايين يورو كمكافأة للنادي.

ولفت أردا غولر أنظار مُلاك مدريد، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في نهائي كأس تركيا، حيث توجه فنربخشه بطلاً للكأس آنذاك. وقدم غولر البالغ من العمر وقتها 18 عاماً أداء أسطوري.

الأنظار اتجهت إلى والدة أردا غولر التي لم تتمالك نفسها من البكاء خلال حفل تقديم اللاعب في مدريد، وراح أبنها يواسيها ويمسح دموعها ويقبلها. وروت الوالدة أن العائلة عانت من أجل وصول أردا إلى هذا المستوى، وأنهم يعلمون جيداً أنه مستقبله سيكون أفضل بكثير في مدريد، ولذلك كانت دموع الفرح حاضرة لحظة الإعلان عن أبنها لاعباً للملكي.

عائلة أردا غولر

وُلد “Arda Güler” في العاصمة التركية “أنقرة” لعائلة مسلمة. تدعي والدته (سيراب)، في حين أن والده يسمى “أوميت”. وتشير التقارير بأن غولر ليس لديه أشقاء، بينما لديه صديقه مقربة أفصح عنها مؤخراً تدعى “Duru Nayman” وتشاركه نفس العمر.

أنشيلوتي برفقة عائلة أردا غولر
أنشيلوتي برفقة عائلة أردا غولر

أردا غولر ودورو نايمان.. صداقة أم حب؟

أصطحب غولر الفتاة التركية الحسناء “دورو نايمان”، معه في طائرته المتجهة إلى مدريد بعد توقيع العقود مع اللاعب وإعلانه إنضمامه للنادي، وهو ما أثار فضول الكثيرين بموقفها من عائلة اللاعب الشاب. وبحسب التقارير أتضح أن دورو هي الصديقة المقربة لغولر وبينهما علاقة تسمو رويداً رويداً.

أردا جولر ودورو نايمان
نظرات دورو نايمان إلى أردا جولر حديث التواصل الاجتماعي

ودورو نايمان بالتركية duru nayman، لاعبة كرة سلة من تركيا، تلعب بنادي “غلطة سراي”، وسبق وأن لعبت بقميص فنربخشه لمدة عام. وهي من مواليد 2005 وتبلغ من العمر 19 سنة.

Duru Nayman
Duru Nayman كانت حاضرة دائماً بجانب غولر لدعمه في إسبانيا

علاوة على ذلك، فإن Arda Güler لديه 8.9 مليون متابع على انستقرام. بينما يقوم هو بمتابعة 479 من الأشخاص، من بينهم Duru Nayman التي يتبعها 254 من الأشخاص، ولكن حسابها خاصاً، ولا يمكن مشاهدته سوى لمتابعين محددين من جانبها فقط. ويتبادل الثنائي متابعة بعضهما البعض على أنستا، ولكن إلى هذه اللحظات لم ينشر أيهما صورهما معاً، وفي انتظار لحظة تأكيد الشائعات حول علاقتهما الهادئة والشيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى