رياضةمحتوى رائج

حفل الكرة الذهبية 2024: الموعد، القنوات الناقلة، البث المباشر، المرشحين والفائزين (تغطية خاصة)

يقدم «عُمان 44» تغطية خاصة لمشاهدة حفل الكرة الذهبية 2024، حيث أعلن رسمياً عن الموعد و القنوات الناقلة للحدث المنتظر لعشاق واحدة من أضخم جوائز كرة القدم الـ Ballon d’Or.

وتقدم مجلة “فرانس فوتبول” جائزة الكرة الذهبية كل عام، منذ توزيعها لأول مرة منذ سنة 1956، وحصل عليها آنذاك الإنجليزي ستانلي ماثيوس لاعب نادي بلاكبول. ومما لا شك فيه أنها نجحت في السيطرة على عقول اللاعبين في كبرى الدوريات الأوروبية، لتصبح الجائزة رقم واحد في عالم كرة القدم. ومؤخراً أصبح هناك جائزة خاصة للسيدات، فمن الآن وصاعداً سيتم تقديم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب وأفضل لاعبة، ناهيك عن باقي الجوائز الفرعية الأخرى من فرانس فوتبول. ويُقام حفل التوزيع في سنة في العاصمة الفرنسية باريس، بحضور أساطير الأندية الأوروبية الكبرى، واللاعبين السابقين الذين سبق وأن فازوا بالجائزة.

حفل الكرة الذهبية 2024

أعلن المسؤولين عن حفل الكرة الذهبية، عن موعد الجائزة للعام الجاري 2024، ومتى يتم الإفصاح عن أسماء المرشحين وترتيبهم. كما تم إسدال الستار عن جميع الجوائز المقدمة في حفل هذا العام، بما فيها الجديدة والقديمة، وعلى رأسهم الكرة الذهبية الأغلى بينهم.

الجوائز:

تم الإعلان عن وجود 10 جوائز، من المقرر توزيعها في حفل الكرة الذهبية 2024 وهي:

  1. أفضل لاعب
  2. أفضل لاعبة
  3. أفضل نادي لـ الرجال
  4. أفضل نادي لـ السيدات
  5. جائزة كوبا (أفضل لاعب شاب)
  6. جائزة ياشين (أفضل حارس)
  7.  جائزة مولر (أفضل هداف)
  8. جائزة سقراط (أفضل عمل إنساني)
  9. أفضل مدرب
  10. أفضل مدربة

موعد الإعلان عن المرشحين

كشف منظمو الكرة الذهبية، عن موعد نزول أسماء اللاعبين المرشحين للفوز بالجوائز الـ 10. ومن المقرر أن يتم الإفصاح عن الأسماء يوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر المُقبل.

ويجدر الإشارة إلى أنه فور الكشف عن جميع المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024، سيتم تحديث التقرير بالأسماء على الفور.

موعد الحفل

رسمياً تم تحديد يوم الإثنين 28 أكتوبر القادم،  موعداً للكشف عن اللاعب واللاعبة الفائزين بالكرة الذهبية لعام 2024. بحسب ما أعلن حساب Ballon d’Or في بيان رسمي.

القنوات الناقلة

تُشاهدون حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية لعام 2024، في منطقة الشرق الأوسط عبر قنوات بي إن سبورت. وستوفر بث مباشر للمشاهدة مجاناً من خلال قناة beIN SPORTS المفتوحة.

البث المباشر

ننقل بث مباشر بجودة عالية HD لمشاهدة حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية 2024. نقلاً عن قناة beIN SPORTS المفتوحة على اليوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى