منوعاتمحتوى رائج

فرانك هوغربيتس يطلق تحذيراً جديداً

أطلق عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس يوم (الإثنين) الماضي تحذيراً بحدوث نشاط زلزالي كبير. وراح عبر حسابه الرسمي في إكس يثير ذعر متابعيه كاشفاً عن موعد وقوع الزلزال الذي أشار إليه.

وقال فرانك هوغربيتس بأنه بنسبة كبيرة سيحدث نشاط زلزالي قوي خلال الفترة ما بين 6 إلى 8 يونيو الجاري. وأكد في يوم الإثنين 4 يونيو، أن الأرض ستكون في اقترانين يضمان عطارد والزهرة في اليوم التالي الموافق الثلاثاء 4 يونيو، وهو ما يسفر عن وجود نشاط زلزلي على حد قوله.

من هو فرانك هوغربيتس؟

يذكر أن فرانك هوجربيتس (Frank Hoogerbeets)، اشتهر بفضل تنبؤاته حول وقوع الزلازل حول العالم. وقد لقى شهرة عارمة بعد تغطياته المميزة حول الزلزال المدمر الذي أصاب تركيا وسوريا العام الماضي. وهو هولندي الجنسية، يقوم بالعمل بناءً على معطيات منظمة SSGS التي هو عضو بارز بها.

وبرغم من شهرته الكبيرة، والمصداقية التي يتحلى بها بين الآخرون، إلى أن هناك الكثير من المنظمات ترفض الاعتراف به. وتؤكد بأن لا يوجد أدلة تؤكد بأن هناك ارتباط بين الكواكب والنشاط الزلزالي التي يؤمن بها فرانك. وبرغم هذا تظل تنبؤاته وتغريداته تنال إعجاب وتفاعل العديد من الأشخاص عبر مختلف حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، بجانب قناته على اليوتيوب التي بدأت تنشط في الأوان الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى