عرب

وفاة فواز عبدالعزيز الفرح عن عمر يناهز الـ 66 عاماً

غيب الموت الأستاذ فواز عبدالعزيز الفرح الرئيس السابق للإدارة العامة للطيران المدني بدولة الكويت. وتوفي فواز الفرح مساء اليوم (الأربعاء)، عن عمر يناهز الـ 66 عاماً.

وعُين فواز عبدالعزيز الفرح بمنصب رئيس الطيران المدني في دولة الكويت عام 2006 حتى تقاعده سنة 2016. وقد درس بجامعة الكويت وتحديداً بكلية إدارة الأعمال، وتحصل على شهادة البكالوريوس سنة 1981م. ونال الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة واشنطن دي سي بالولايات المتحدة الأمريكية سنة 1984م.

وكان الراحل فواز عبدالعزيز الفرح من مواليد الخامس من مارس سنة 1958م. وُلد ونشأ بالكويت، وكان شخصية محبوبة بين أفراد المجتمع، وله بصمة مميزة بعالم الطيران المدني. وقد ساعده الحصول على عدة شهادات في مجالات تشريعات الطيران، في أن يتميز بمهام عمله بالطيران المدني، وتحقيق الأمن والسلامة المهنية، ليقضي بذلك سنوات كثيرة بمنصبه كونه قدم مردوداً طيباً ونشاطه جيداً ُخلد بمسيرته.

وقد عمل كباحث ومراقب في الإدارة العامة للطيران المدني. وعُين كباحث إداري بقطاع النقل الجوي عام 1981، وحتى عام 1987. وتقلد بمهام مراقب العلاقات الدولية سنة 1987 وحتى 1988.

وتقلد بمنصب أمين سر المجلس الأعلى للطيران المدني لمدة 11 عاماً، خلال عامي 1995-2006. وغيرها من المناصب التي عمل وكُلف بها خلال مشواره المهني المُشرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى