العالم

نجل ترامب يدخل عالم السياسة عبر ولاية فلوريدا

وقع الاختيار على “بارون ترامب” نجل الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب، ليكون أحد مندوبي ولاية فلوريدا بموافقة الحزب الجمهوري.

وأفادت صحيفة “بوليتيكو”، أن بارون (18 عاماً)، مُهتم جداً بعالم السياسة، فبرغم حداثة سنه، إلا أنه على دراية جيدة بالعملية السياسية بالبلاد، ويطمح إلى أن يكون سياسياً معروفاً مثل والده.

وأظهرت النتائج أن “بارون” ليس الوحيد الذي وقع عليه الاختيار من قبل الحزب الجمهوري، حيث أن حزب الولاية اختار أيضاً إريك ترامب كرئيس للوفد وأيضاً ودونالد ترامب جونيور وتيفاني بولس وزوجها مايكل.

في حين ظلت “إيفانكا” ابنة ترامب متمسكة بالابتعاد عن عالم السياسة، لتكون من بين أبناء ترامب الخمسة التي قررت أن تبتعد. علماً بأن “إيفانكا” كانت في وقت لاحق تعمل كمستشارة كبيرة من قبل. وبخلاف ذلك، فهي تعتبر ولاية فلوريدا موطناً لها.

يذكر أن “إيفانكا ترامب”، من مواليد 30 أكتوبر 1981م، تبلغ من العمر 43 عاماً. متزوجة من جاريد كوشنر في 5 أكتوبر 2009، ورزقت منه بـ 3 أبناء.

حاصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد، عُينت ككبير مستشاري رئيس الولايات المتحدة الأمريكية لـ 4 سنوات، وتحديداً خلال الفترة من مارس 2017 وحتى يناير 2021.

يتم متابعة Ivanka Trump عبر انستقرام بواسطة 7.5 مليون متابع، منذ ظهورها لأول مرة في فبراير 2012. وتحرص على نشر آخر جلسات التصوير التي تجمع بينها وبين زوجها بالإضافة إلى صورها الشخصية في العطلات وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى