رياضةمحتوى رائج

الريال يصعق البايرن بثنائية ويلاقي دورتموند في ويمبلي

نجحت كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونيخ في مباراة الإياب والتعادل في الذهاب.

ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ

أقيمت المباراة على ملعب “سانتياغو برنابيو”، وشهدت تفوق الملكي خلال مجريات الـ 90 دقيقة، وأضاع لاعبي الأبيض فرص عدة حيث فشلوا في ترجمة الكثير من التمريرات داخل منطقة الجزاء لأهداف.

وبرغم استحواذ الريال بالطول والعرض على اللقاء، نجح ألفونسو ديفيز في خطف هدف جميل صناعة هاري كين بالدقيقة 68 من زمن اللقاء، لتصبح النتيجة 3-2 للبايرن.

ومع دخول اللاعب “خوسيلو” بالدقيقة 81، أصبح الخط الهجومي للملكي أكثر صعوبة لدفاع الفريق الألماني. ونجح خوسيلو في التسجيل بالدقيقة 88 بعد أن سقطت الكرة من يد نوير بعد سديدة قوية من خارج المنطقة عن طريق اللاعب فينيسيوس جونيور. ليتعادل بذلك الفريقين 3 مقابل 3.

وفي الدقيقة 1+90 سجل الريال هدف الفوز القاتل عن طريق البديل خوسيلو، لتصبح النتيجة 4-3 بمجموع المباراتان. وبهذه النتيجة يبلغ الملكي النهائي ليلاقي الفريق الألماني بورسيا دورتموند في نهائي حاسم للغاية الشهر القادم.

النهائي في ويمبلي

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند، يوم 1 يونيو القادم على ملعب ويمبلي، وستنطلق أحداثها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والرياض، 11:00 بتوقيت مسقط ودبي.

وتشير إحصائية حول كارلو أنشيلوتي أنه خاض 10 مباريات ضد بايرن ميونيخ، فاز في 7 مباريات وتعادل في ثلاث ولم يتلقى أي هزيمة. وسجل 22 هدف واستقبل 9 أهداف.

ولأول مرة منذ 11 عام، يفشل بايرن ميونيخ في تحقيق أي لقب هذا العام، حيث كان الفريق مُعتاد على الفوز ببطولة على الأقل كل موسم.

اقرأ أيضًا: توخيل يكشف عن رحيله عن البايرن في نهاية الموسم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى