منوعاتمحتوى رائج

فيلم «شباب البومب» يحصد تفاعل واسع بالكويت (فيديو)

إقبال كبير في جميع دور العرض بدولة الكويت على مشاهدة الفيلم السعودي “شباب البومب”.

رصدت صحيفة “المجلس” المحلية، مشاهد من إقبال الصغار والكبار على مشاهدة الفيلم بعد أيام من طرحه في السينمات. وعكس العمل السينمائي الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها صُناع العمل درامياً.

ويُعرض “شباب البومب” كل عام في رمضان بموسم درامي مختلف عن سابقة. ويحصد نفس النجاح في كل موسم ويزيد الإقبال عليه ليخالف التوقعات على خلفية قصته الشيقة. ولأول مرة قرر صُناع العمل إنتاج فيلماً يحمل أسم المسلسل، ليصل لنجاح غير مسبوق.

وذكرت صفحة “@CelebsArabic” عبر إكس، أن: “فيلم “شباب البومب” يتخطى فيلم “ولد ملكًا” ليصبح ثالث أكثر فيلم سعودي تحقيقًا للأرباح بـ 17.5 مليون ريال سعودي”.

وكشفت هيئة الأفلام السعودية، عن ترتيب أكثر الأعمال مشاهدة في التوب 10 في دور العرض بالمملكة. وتصدر فيلم “شباب البومب” قائمة هذه الأعمال بعد 4 أسابيع من نزوله، بـ 17.5 مليون ريال. ويليه الفيلم المصري “اللحظات اللذيذة” بـ 14.4 مليون ريال كأعلى الأفلام مبيعاً في شباك التذاكر السعودي، وفق إيرادات الأسبوع.

يذكر أن فيلم “شباب البومب”، تصل مدته لـ 116 دقيقة، وهو عمل سينمائي سعودي كوميدي، حول شاب يدعي “عامر” الذي يقرر الانفصال عن أصدقاءه، ويقابل في رحلته أصدقاء جدد، وتتوالى الأحداث في قالب لا يخلو من متعة المشاهدة.

الفيلم من إخراج يولي كاسي، وتأليف عبدالله الوليدي، ويشارك في بطولته نجوم النسخة الدرامية من العمل وهم: فيصل العيسى بدور “عامر”، بالإضافة إلى:
– عبدالعزيز برناوي.
– محمد الدوسري.
– سليمان المقيطيب.
– عبدالعزيز الفريحي.
– فيصل المسيعيد.
– محمد القس.
– مهند الجميلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى