منوعات

“أنا مش بحبه أنا بعشقه”.. بكاء ياسمين عبدالعزيز مع صاحبة السعادة (فيديو)

حلت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز ضيفه ببرنامج “صاحبة السعادة” المُذاع عبر فضائية dmc مع الإعلامية إسعاد يونس، لتتحدث عن كواليس لأول مرة حول طلاقها من العوضي وتفاصيل أزمتها الصحية.

توقعات ليلى عبداللطيف

ونفت ياسمين عبدالعزيز أن يكون طلاقها له علاقة بما ذكرته خبيرة التوقعات ليلي عبداللطيف، وأكدت أن الطلاق أمر طبيعي في حياة أي زوجين.

وذكرت أنه قبل أي طلاق من المؤكد أن تكون هناك خلافات أدت لوقوع الطلاق. وألمحت أن ليلي عبداللطيف قد تكون علمت بمشاكلها مع العوضي وتوقعت الطلاق كما هو حال المقربين منها، الذين كانوا على علم بمشاكلها مع أحمد قبل أسابيع من الطلاق.

بكاء ياسمين عبدالعزيز

وبدت ياسمين متأثرة للغاية عندما جاءت سيرة العوضي بالبرنامج، لتؤكد لصحابة السعادة أنها لا تحبه بل تعشقه. ودخلت في نوبة من البكاء.

وأكدت ياسمين عبدالعزيز أن أحمد العوضي هو أول حب حقيقي في حياتها. وأشارت أنها علمت بأن العوضي كان حبها الوحيد، وعلمت ذلك بعد الطلاق.

وعند سؤلها عن إمكانية عودتها لطليقها العوضي، ذكرت أن الأمر متروك لربنا وأنها راضية بكل الأمور. لتؤكد أنها تتهرب من رؤيته بشتى الطرق لأنها لا تزال تحبه.

سبب الأزمة الصحية

وعن تفاصيل أزمتها الصحية التي تعرضت لها، أوضحت أنها عانت بالفعل من وعكة صحية سيئة على خلفية رغبتها بالحمل. وأكملت أنها والعوضي قبل الطلاق اتفقا على الحمل، وهو ما دفعها لإجراء عملية جراحية لإزالة التكيسات لكي تستطيع الإنجاب، ولكن وقع خطأ طبي كادت على إثره أن تفارق الحياة.

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز ممثلة مصرية، من مواليد العاصمة القاهرة، وُلدت في السادس عشر من يناير 1980م. وتبلغ من العمر حالياً 44 عاماً. يصل طولها لـ 1.75 سم.

بدأت مسيرتها من خلال الإعلانات التي كانت سبباً رئيسياً في ظهورها بالدراما، لتشاركها جيل مميز من النجوم شهرتهم ومكانتهم حالياً أمثال مني زكي وكريم عبدالعزيز والسقا وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى