رياضة

مفاجأة.. لاعب ليفربول يحذف جميع صوره بقميص الفريق!

في خطوة مفاجئة، أقدم أحد لاعبي ليفربول على حذف جميع صوره بقميص الفريق، وهو ما أثار اندهاش عشاق الريدز.

كما أتضح أن زوجة اللاعب أيضاً قامت بإغلاق حاسبها الشخصي عبر انستقرام نتيجة التعليقات السلبية على منشوراتها.

داروين نونيز (انستقرام)
داروين نونيز (انستقرام)

وفي التفاصيل، تفاجأ البعض بقيام اللاعب الأرجواني داروين نونيز بحذف كافة صوره بقميص الأحمر. وقد لاحظ الجماهير ذلك عقب نهاية مباراة ليفربول ضد توتنهام.

وأقيمت أمس (الأحد) مباراة بين ليفربول وتوتنهام على ملعب أنفيلد ضمن مواجهات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. شهدت المباراة تفوق الريدز برباعية مقابل هدفين.

وعقب ملاحظة البعض خطوة نونيز المفاجئة بإزالة جميع صوره بقميص الريدز، بدأت حملة للوقوف معه ودعمه، لاسميا وأن زوجته قامت بقفل حسابها الرسمي على أنستا.

“جمهور ليفربول سيندمون”

وحرص الكثيرين على دعم نونيز ومساندته من خلال حساباتهم الشخصي عبر إكس، وجاء في التعليقات: “جمهور ليفربول سيندمون أشد الندم إذا خسروا أفضل مهاجم من بين مهاجمي الجيل الجديد. أكثر من حسم نقاط مهمة للفريق طوال فترة المنافسة على اللقب هذا الموسم. من العيب ترك كل اللاعبين اللي تخاذلوا أكثر منه والمدرب، ووضع اللوم على لاعب شاب مثل نونيز. كلي ثقة بجودته وإمكانياته”.

وقال آخر: “تذكير حتى روبرتسون لم يتحمل عقلية جماهير ليفربول و بيئتهم المسمومة عام 2019 واغلق حسابه بعد الشتائم بسبب مستواه. قبل أن تلوم نونيز لماذا اغلق التعليقات في انستغرام وحذف صور الموسم، ضع نفسك مكانه وانت ترى حتى زوجته لم تسلم من شتيمة الجماهير. جمهور لا يستحق الاحتفال بالدوري فعلا”.

في الوقت نفسه، انتشرت أنباء تفيد بأن نونيز على رادار برشلونة، ويبدو أن الفريق الكتالوني مهتم حقاً بالحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ 24 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى