منوعات

8 مليون في 4 أيام.. عملاً مصرياً يحصد تفاعل واسع

سجل فيلم “السرب” المصري المستوحي من أحداث حقيقية، إيرادات ضخمة أمس (السبت) في دور العرض. حيث جنى العمل 2.5 مليون جنيه أمس فقط، لترتفع إيراداته لـ 8 مليون جنيهاً خلال 4 أيام فقط من عرضه.

عملاً سينمائياً مصرياً

و”السرب” عملاً سينمائياً مصرياً، تدور أحداثه حول الضربة الجوية المصرية التي نفذت في ليبيا من جانب القوات الجوية المسلحة، رداً على عناصر داعش.

واستهدفت الضربة الجوية المصرية، أماكن توجد العناصر الإرهابية في ليبيا، وتم توثيق الضربة بالفيديو ونشرها عبر قناة القوات المسلحة الرسمية على موقع الفيديوهات يوتبوب.

السقا من البرومو الترويجي لفيلم "السرب"
السقا من البرومو الترويجي لفيلم “السرب”

وفيلم السرب إنتاج المتحدة، وتم عرضه لأول مرة بتاريخ 1 مايو 2024. من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبدالحليم.

أبطال فيلم السرب

والعمل يشارك في بطولته لفيف من الفنانين المصريين البارزين على رأسهم: أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، دياب، أحمد حاتم، كريم فهمي، وآسر ياسين وغيرهم من الفنانين والفنانات.

ويقوم النجم أحمد السقا بدور “علي المصري”، في حين يجسد الفنان مصطفى فهمي شخصية “رئيس المخابرات”، وظهور مميز للنجم محمود عبد المغني كضيف شرف بجانب الفنانة الرائعة نيللي كريم.

بطولة السرب
أبطال فيلم السرب

بينما يخوض الممثل “محمد فراج” دور مختلف عن باقي أدواره السابقة، حيث يجسد دور “الإرهابي”.

وتفوق الفنان أحمد السقا على نفسه في ماراثون 2024 الجاري، حيث قدم 4 أعمال متميزة. مشاركاً في مسلسلات رمضان الماضي بدور “نصار” عن مسلسل العتاولة الذي لقى نجاح بارز.

كما قدم مسلسل آخر بعنوان “جولة أخيرة”. ويستعد لطرح فيلمه القادم “عصابة المكس” الذي لم يتم عرضه بعد، بجانب دوره المميز في فيلم “السرب”.

ويُعرض فيلم “السرب” في جميع دور عرض محافظات مصر، ويجد إقبالاً ملحوظاً وتزاحم المشاهدين عليه، لاسميا وأنه مستوحي من حدث حقيقي وأبطاله الكبار، أمثال السقا ومنير وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى