عُمان

“بريد عُمان” الأول عالمياً للبريد السريع للمرة الثانية على التوالي

من بين عشرات الأعضاء في الاتحاد البريدي العالمي، نجحت سلطنة عُمان متمثلة في قطاع “بريد عُمان” في الفوز بالمركز الأول بخدمة البريد السريع الدولي.

وسبق لـ سلطنة عُمان عبر بريدها التتويج بهذا المركز من قبل العام الماضي 2023، لتكون هذه المرة الثانية على التوالي للسلطنة الحصول على ذات الجائزة.

كما حصل بريد عُمان على المركز الثاني في فئة تجربة العملاء، وينافس على هذا المكان 190 عضواً في الاتحاد العالمي للبريد.

وتم تنصيب “بريد عُمان” بالمركز الأول اليوم (الأحد) خلال حفل توزيع الجوائز، الذي يتم انعقاده سنوياً.

وبهذا التتويج الغالي، تؤكد سلطنة عُمان للعالم سعيها دائماً في التطور ومواكبة التطورات وخدمة العملاء وتلبية طلاباتهم. لتكون دائماً صاحبة حظ أوفر في الجوائز العليا.

ويجدر الإشارة إلى أن خدمة البريد السريع في سلطنة عُمان تصل لـ 190 دولة وإقليماً حول العالم. وتحظى سلطنة عُمان بمكانة خاصة لدى عملائها لسعيها دائماً في خدمتهم وتلبية رغباتهم.

وللإشارة أن خدمات البريد في سلطنة عُمان تشهد نمواً ملحوظاً في السنوات الأخيرة، وهو ما يعكس مدى التنافسية والتطور الذي يلاحق القطاع ككل، وحصوله على جوائز مرموقة.

وبريد سلطنة عُمات يُعد حلاً سريعاً وأماناً لإرسال الطرود والرسائل للخارج في غضون أيام من ثلاث ليالي إلى 10 أيام كحد أقصى لجميع أنحاء العالم. حيث تقدم السلطنة خدماتها البريدية على مستوى عالي يتبع المعايير الدولية.

ووفق مرسوم سلطاني، صدر عام 2005 يقيض بتدشين شركة بريد خاص للسلطنة، وفي سنوات قليلة، تم تطوير هذا القطاع والاهتمام به كلياً لينافس البريد العالمي. وسرعان ما تم اعتماده من الاتحاد الدولي للبريد.

يقع المقر الرئيسي لشركة البريد في مسقط، ويضم مئات الموظفين من مختلف الجنسيات، سعياً في توفير سُبل الراحة للعملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى