منوعات

علي الجسمي زوج ليالي ميكب ارتست انستقرام.. أول تعليق من بن باز على زواج شقيقه من الثانية

خرج عبدالعزيز بن باز أخو علي الجسمي من صمته، في أول تعليق بعد زواج شقيقه من الثانية، تزامناً مع موجة الغضب التي سيطرت على محبي ليالي ميكب ارتست.

وانتقد عبدالعزيز الجسمي الشهير بـ”بن باز” شقيقه علي بشكل غير مباشر، وألمح في حديثه بأنه في صف ليالي حسين زوجة أخيه الأولى وأم بناته الثلاث. حيث تبادل ناشطون على منصة التدوين X (تويتر)، فيديو لبن باز في أول ظهور له بعد زواج أخيه من الثانية على ليالي.

وألمح بن باز بأنه غير متقبل لزوجة علي الجسمي الثانية، وكشف عن كواليس علاقته بها وكيف وصل بهما الحال للزواج والإنجاب. وأوضح عبدالعزيز الجسمي، بأنها في البداية كانت تأتي عند ليالي بحكم عملها معها كمودل، وكانت تأتي بالهدايا للأطفال، ومع مرور الوقت بدأ علاقتها بزوج ليالي علي الجسمي تتحسن رويداً رويداً، حتى تزوج منها سراً ورزق منها بطفلة العام الماضي.

@el3ashh_ #ليالي_ميكب_ارتست #علي_الجسمي #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #اكسبلورexplore #fypage #fypシ゚viral ♬ الصوت الأصلي – Music

أتضح من خلال التعليقات بأن البعض كان لا يدري بأن بن باز هو شقيق علي الجسمي زوج الميكب ارتست الإماراتية ليالي حسين. وللإشارة أن الشقيقان كانا سبب شهرة بعضهما البعض، حيث كان علي يعمل خلف الكاميرا ويصور فيديوهات شقيقه بن باز التي جذبت الأنظار إليهما. كما ولهما مقابلات تلفزيونية قبل سنوات على اليوتيوب.

أطلق علي محمد الجسمي حسابه الرسمي في انستقرام عام 2012، وحالياً يتم متابعته بواسطة 645 ألف شخص. في حين أن شقيقه بن باز انضم إلى أنستا سنة 2013، ويتم متابعته الآن بأكثر من 5 مليون مستخدم.

رزق علي الجسمي أخو بن باز من زوجته الأولى ليالي بـ 3 بنات. ولديه بنت وحيدة من زوجته الثانية المودل الباكستانية “Thazin Htwe“.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ali Mohammad‎‏ (@‏‎aljassmii‎‏)‎‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى