عربمحتوى رائج

شروق زوجة دكتور فود: لست لبنانية.. وزوجي برئ

خرجت شروق صن شاين من صمتها لترد على التجاوزات بحق زوجها دكتور فود، بعد الهجوم عليه واتهامه بتهريب المخدرات. وظهرت شروق زوجة دكتور فود في بث مباشر عبر تيك توك، تتحدث مع متابعيها لايف لأول مرة بعد اختفاء زوجها 30 يوماً.

ويواجه جورج ديب الشهير بـ “دكتور فود” عقوبة الحبس بعد اتهامه بتهريب المخدرات من خلال المواد الغذائية المصنعة داخل مصنعه الخاص. وأشارت مصادر أن دكتور فود يتواجد حالياً في دبي بعد مزاعم تهريبه للمخدرات ونية السلطات اللبنانية القبض عليه والتحقيق معه.

ولم يشارك جورج ديب أي جديد من خلال أي من حساباته الرسمية على السوشيال ميديا منذ ما يزيد عن 30 يوماً، بعدما اعتاد متابعيه مشاركته للفيديوهات بشكل يومي. وهو ما دفع البعض للبحث عن سبب اختفاء دكتور فود.

لتظهر زوجته شروق صن شاين في بث مباشر تكشف عن سبب اختفاءه، لتوضح بأن القضاء اللبناني يطارده ويزعم تورطه في قضية مخدرات. وشاركت شروق زوجة دكتور فود بعض المستندات في مطلع يوليو الجاري عبر ستوري انستقرام، أوضحت بأنها تثبت براءة زوجها جورج ديب.

وكشفت شروق زوجة دكتور فود بأنها ليست للبنانية، ولكنها تطالب محبين جورج ديب بالوقوف معه وأنه ليس متهماً من الأساس، وسوف تسعى للكشف عن براءة زوجها أمام الجميع.

يذكر أن شروق صن شاين الشهيرة بـ Shrouqsunshine، مشهورة فلسطينية الجنسية، من مواليد 18 مايو 1989م، تبلغ من العمر 35 عاماً. اشتهرت بفضل فيديوهاتها اليومية على مواقع التواصل الاجتماعي. جمعت أكثر من 10 مليون متابعاً بفضل مقاطع الملابس والأزياء والرقص والمكياج، ويتم متابعتها بواسطة 5.7 مليون شخص عبر انستقرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى