منوعات

كم مرة تزوجت نجوى كرم.. ومن هو زوجها عمر الدهماني ويكيبيديا

وُلدت نجوى كرم في بلدة “زحلة” التابعة لمحافظة (البقاع)، وهي من مواليد 26 فبراير 1966م، أي أن عمرها الآن 58 سنة. تُعد واحدة من أشهر الفنانات اللبنانيات. وتحظى بجماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وتُعرف بـ “شمس الأغنية اللبنانية”. بدأت نجوى حياتها الفنية في القرن العشرين، وكانت تعمل في بداياتها كمعلمة، قبل أن تتجه إلى الغناء لتصبح واحدة من أشهر نجوم الأغنية اللبنانية.

في الأوان الأخيرة انتشرت عدة شائعات حول حياة نجوى كرم الشخصية بشأن كم مرة تزوجت ومن هو زوجها الحالي. وفي السطور القادمة، نتعرف سوياً على كم مرة تزوجت نجوى كرم ومن هو عمر الدهماني ويكيبيديا، الرجل الإماراتي الذي يرافق نجوى في كثير من المناسبات حتى أصبح وجهاً مألوفاً لدى الكثيرين.

كم مرة تزوجت نجوى كرم

ولم يسبق لـ نجوى كرم أن تزوجت بعد طلاقها من زوجها الأول “يوسف حرب”. حيث ودعت نجوى العزوبية عام 2000 بزواجها من متعهد الحفلات “يوسف حرب” برغم العديد من التحديات؛ أبرزها اختلاف الديانات، ولم تكن عائلة نجوى راضية عن زواجها من حرب. وبعد مرور ثلاث سنوات، وتحديداً في عام 2003، انفصلت نجوى كرم عن زوجها يوسف حرب دون إنجاب أطفال. وقالت نجوى في تصريحات صحفية أن زوجها أساء معاملتها وكان يعتدي عليها ضرباً.

تزوجت نجوى كرم للمرة الأولى بعمر 34 سنة، وكانت هذه الزيجة الوحيدة المعروفة إعلامياً. وبرغم عدم ذكر أي مصدر صحفي زواجها بعدها، إلى أن هناك تكهنات تشير بأنها تزوجت سراً من قبل.

ومع مطلع العام 2024، ظهر عمر الدهماني الذي لفت الأنظار إليه كثيراً بسبب تقربه من نجوى كرم. وفي يونيو من ذات العام، أعلنت نجوى كرم زواجها من عمر الدهماني بشكل غير مباشر من خلال إحدى حفلاتها، وهو ما دفع البعض للبحث عن من هو عمر الدهماني ويكيبيديا زوج نجوى كرم الثاني.

قيل بأن عمر الدهماني يواعد نجوى كرم منذ عام 2017، وكانت هذا العام بداية شرارة حبهما، قبل أن يعلنا الأمر أمام الجمهور بعد مرور 7 سنوات من الحب.

من هو عمر الدهماني ويكيبيديا

نجوى كرم وزوجها عمر الدهماني
نجوى كرم وزوجها عمر الدهماني

وعمر الدهماني رجل أعمال إماراتي، يمتلك شركة رائدة تحمل اسمه “عمر سالم الدهماني”، وتعمل في قطاعات مختلفة بالسوق الإماراتي. وبحسب المعلومات المتداولة على شبكة الأنترنت، تشير بأن نجوى كرم تكبر زوجها الثاني عمر الدهماني بفارق 15 عاماً.

علاوة على ذلك، فإن Omar Aldahmani مالك ورئيس مجلس إدارة شركة Moments Events المعروفة بـ”بيست مومنت”، والموجهة لعالم الحفلات. وتُعتبر من ضمن الشركات الإماراتية الرائدة في مجال تنظيم الحفلات. ناهيك عن كونها أول شركة إماراتية تدخل عالم حفلات الذكاء الاصطناعي.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Omar Aldahmani‎‏ (@‏‎aldahmanio‎‏)‎‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى