منوعات

صورة روعة السعدي وحسن خليل المسربة حديث التواصل.. وفارق العمر بينهما

حصل «عُمان 44» على صورة للثنائي روعة السعدي وحسن خليل تشير بوجود علاقة بينهما، وكأنهما في فترة خطوبة، وسط تساءل البعض عن فارق العمر بينهما تزامناً مع كثرت الشائعات التي طالتهما لاسميا بعد ظهورهما المُلفت في حفل زفاف كرم الشعراني والجميلة ميرنا عبد الحي.

ولا يزال الحديث عن حفل زفاف ميرنا عبد الحي وكرم الشعراني مستمر بعد المفاجآت التي شهدها العرس، أبرزها خطوبة الفنانة نادين تحسين بيك والفنان إياد عيسى برغم فارق العمر بينهما. البعض يرى بأنه من الأفضل أن ترتبط المرأة مع رجل أكبر منها أو يتساويا في العمر، ولكن عندما تكون الزوجة أكبر من زوجها بفارق 5 سنوات، ربما يكون ذلك الأمر محط اختلاف لدى البعض، وفي النهاية يتفق الجميع أنه إذا وجد الحب لا وجود للأعذار.

صورة روعة السعدي وحسن خليل

لاحظ الكثيرين من متابعي الدراما السورية، وخاصةً الذين شاهدوا عرس ميرنا وكرم، مدى الانسجام الذي ظهر عليه الثنائي روعة السعدي وحسن خليل. حيث تبادلا الرقص سوياً على الدبكة، وكان حسن في كثير من الأوقات يضع يده على خصرها، وهو ما يزيد من التكهنات حول علاقتهما.

صورة مسربة من حفل زفاف كرم الشعراني وميرنا عبد الحي ترصد الممثل حسن خليل يضع يده على خصر الفنانة روعة السعدي
صورة مسربة من حفل زفاف كرم الشعراني وميرنا عبد الحي ترصد الممثل حسن خليل يضع يده على خصر الفنانة روعة السعدي

صفحات معنية بشؤون المشاهير، ذكرت بأن روعة السعدي وحسن خليل مرتبطان حالياً وسوف يعلنا خطوبتهما خلال الأيام المُقبلة.

وجدير بالذكر أن العام قبل الماضي تحديداً في نوفمبر 2022، خرجت أنباء تفيد بـ خطوبة روعة السعدي وحسن خليل، وخرجت وقتها شقيقة روعة تنفي هذه الشائعات وتؤكد بأنها أنباء عارية تماماً من الصحة.

روعة وحسن من حفل زفاف كرم وميرنا
روعة وحسن من حفل زفاف كرم وميرنا
حسن وروعة يرقصان على الدبكة
حسن وروعة يرقصان على الدبكة

يذكر أن الفنانة السورية ذات الأصول الفلسطينية “روعة السعدي”، من مواليد 1 أبريل 1988م، تبلغ من العمر حالياً 36 سنة. في حين أن النجم السوري حسن خليل، من مواليد 1993م، أي أن عمره الآن 30-31 سنة. وبالنظر إلى أعمارهما نجد بأن روعة تكبر حسن بـ 5-6 سنوات.

وجمع بين روعة وحسن عملاً فنياً درامياً بموسم دراما 2022، وهو الموسم الثاني من “حارة القبة”، وجسدت النجمة روعة السعدي دور (جميلة)، بينما لعب الفنان حسن خليل شخصية عزو الحبوباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى