العالممحتوى رائج

القبض على وزيرة البيئة في المالديف «فاطمة علي سليم» بسبب «السحر الأسود»

ألقي القبض على وزيرة البيئة في جزر المالديف السيدة “فاطمة شامناز علي سليم” وثلاث آخرين من ضمنهم زوجها، بتهمة القيام بعمل “سحر أسود” على رئيس البلاد “محمد مويزو“.

وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن حكومة المالديفز ألقت القبض على فاطمة علي سليم وزوجها “آدم راميز” وإثنين آخرين يوم (الخميس) بسبب قيامهن بسحر أسود للتقرب من مويزو.

وبحسب التقارير، فكان زوج فاطمة شامناز علي سليم يعمل وزيراً في مكتب الرئيس، واستغل منصبه هو وزوجته وقاما بوضع السحر في مكان مخبأ حتى تتقرب منه أكثر بغرض الترقية في مناصبها السياسية.

شمناز هي زوجة آدم راميز الوزير بمكتب رئيس الجمهورية.
شمناز هي زوجة آدم راميز الوزير بمكتب رئيس الجمهورية.

وذكرت صحيفة “hindustantimes”، أنه تم وضع أسم فاطمة علي سليم في قائمة الوزراء السابقين وتجريدها من منصبها كوزيرة للبيئة. وتنتظرها عقوبة السجن لمدة 6 أشهر فور انتهاء التحقيقات. كما سوف يكون مصير زوجها والمتهمين الآخرين قاسياً على خلفية استغلال منصبهم وإيذاء رئيس البلاد بشكل أو بآخر.

يذكر أن فاطمة شامناز المتهمة بعمل سحر أسود لرئيس المالديف، سبق وأن تقلدت منصب عضو في مجلس مدينة ماليه مع الرئيس مويزو، عندما كان يشغل منصب عمدة المدينة. ولكن بعد انتخابه لمنصب رئيس الجمهورية، استقالت شامناز من المجلس ليتم تعيينها وزيرا للدولة قبل أن يتم تحويلها لاحقا إلى وزارة البيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى