منوعات

إياد عيسى ويكيبيديا.. كم عمر خطيب نادين تحسين بيك وكم مرة تزوجت وفارق العمر بينهما

أكد الفنان القدير تحسين بيك خبر خطوبة ابنته نادين من الممثل إياد عيسى. وسرعان ما احتل إياد عيسى ويكيبيديا مؤشر البحث، وسط فضول بمعرفة كم عمر خطيب نادين تحسين بيك وكم مرة تزوجت وفارق العمر بينهما.

ومع دخول النجمة السورية نادين تحسين بيك القفص الفضي، يرغب الكثيرين في الإطلاع على تفاصيل حول خطيبها، ومن هو إياد عيسى، وغيرها من التساؤلات التي احتلت الترند في الساعات الأخيرة. وأعدادنا تقريراً مفصلاً حول الفنانة نادين وكم مرة تزوجت ومعلومات حول خطيبها الجديد.

من هو إياد عيسى ويكيبيديا

ممثل سوري، قِيل بأنه من مواليد مدينة حماة التي تُعتبر من ضمن أكثر 4 مدن ازدحاماً في الجمهورية السورية. وُلد الممثل إياد عيسى 1992م، وقد درس التمثيل‏ في ‏المعهد العالي للفنون المسرحية – high institute of dramatic arts، وتخرج عام 2020.

بدأ مشواره مع التمثيل منذ عام 2018،‏ ويتخذ مدينة “دمشق” محل إقامة دائمة، بحسب ما أوضحه Eyad Issa عبر facebook. كانت انطلاقته الفنية عام 2019 من خلال مشاركته ضمن كاست مسلسل “ترجمان الأشواق”، ومن أبرز أعماله:
– “خريف عمر” عام 2023.
– “كسر عضم” 2022.
– “حارة القبة” بجزأيه الأول والثاني 2021 و2022.
– “دفا” 2021.

Eyad Issa & Nadine Tahseeine bek
Eyad Issa & Nadine Tahseeine bek

أطلق Eyad Issa حسابه الرسمي على instagram في نوفمبر 2015، ويضم حالياً أكثر من 71 ألف متابعاً. مقابل 14 ألف متابع نشط على فيسبوك.

آخر أعماله مشاركته المميزة في مسلسل “خريف عمر” بدور (قصي ماهر عمران). المسلسل إخراج: المثنى صبح، وتأليف: حسام شرباتي، وبطولة كوكبة من النجوم على رأسهم: سلوم حداد، باسم ياخور، عبدالمنعم عمايري، معتصم النهار، قمر خلف، أسامة الروماني، وغيرهم.

دانيال وشمس.. بداية الحب

ولفت الممثل إياد عيسى الأنظار إليه بدوره المُلفت بشخصية “دانيال”، وجمع بينه وبين الممثلة “نادين تحسين بيك” التي جسدت دور “شمس” قصة حب خلال مجريات العمل، ويبدو أن الثنائي تأثرا بالعمل حتى وقعا في حب بعضهما البعض في الحقيقية. خاصةً وأن الانسجام بينهما كان طاغياً.

وقال الفنان تحسين بيك أن ابنته نادين احتفلت بدخولها القفص الفضي مؤخراً بخطوبتها من الممثل إياد عيسى، وأوضح أنهما يستعدان للاحتفال بالزواج خلال الأسابيع القليلة القادمة.

إياد عيسى ونادين بيك
إياد عيسى ونادين بيك

كم عمر إياد عيسى

أثار فارق العمر بين النجمان نادين تحسين بيك وخطيبها إياد عيسى ضجة واسعة على السوشيال ميديا، وسط فضول بمعرفة أعمارهن الحقيقية.

ويبلغ إياد عيسى من العمر 32 سنة، في حين أن نادين تحسين بيك من مواليد العام 1981، أي أن عمرها الآن 43 عاماً. وهو ما يوضح بأن نادين تكبر زوجها المستقبلي إياد بـ 11 عاماً.

يذكر أن نادين تحسين بيك، ممثلة سورية بارزة، قدمت ما يزيد عن 93 عملاً فنياً طوال مسيرتها. وهي من مواليد 21 يوليو 1981م. دخلت القفص الذهبي لأول مرة بزواجها من “وسيم الإمام” سنة 2011، وانفصلت عنه عام 2018، بعد مرور 7 سنوات من الزواج. ومن وقتها لم يسبق لنادين أن خاضت تجربة الزواج مجدداً، بينما سبق وأن تمت خطوبتها ولكنها فشلت فيما بعد ولم تكتمل، حتى جاء إياد عيسى ويبدو أن الثنائي في طريقها للاحتفال بالزواج قريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى