منوعات

هل تزوج علي الجسمي اخو بن باز للمرة الثانية.. وما علاقة ليالي ميكب ارتست؟

احتلت خبيرة التجميل الإماراتية “ليالي حسين” الشهيرة بـ (ليالي ميكب ارتست)، حديث نشطاء التواصل بعد مزاعم زواج زوجها عليها من سيدة أخرى. وسرعان ما تصدر علي الجسمي اخو بن باز ترند البحث فما علاقته بهذا الأمر؟.

زوج ليالي ميكب ارتست يتزوج من الثانية؟!

وفي التفاصيل، قيل بأن ليالي ميكب ارتست علمت بأن زوجها متزوج عليها من الثانية، ومر أكثر من عام على زواجه، ولكنها اكتشفت ذلك هذه الأيام، حسبما تم تداوله بين رواد التواصل، وخاصةً منصة التدوين X (تويتر). بينما لم يوجد أي دليل رسمي يؤكد صحة تلك الأخبار المنتشرة.

وانتشرت عديد التكهنات في هذا الشأن، ومن بينها بأن علي الجسمي اخو بن باز هو زوج ليالي المقصود والذي تزوج من الثانية سراً دون علمها، وأخفى ذلك عن زوجته الأولى ليالي حسين.

التعليقات على خبر زواج زوج ليالي من الثانية
التعليقات على خبر زواج زوج ليالي من الثانية – المصدر: X

وعبر الناشطون عن حزنهم بسبب زواج زوج ليالي حسين من الثانية دون علمها، وعبروا عن تضامنهم معها، وسط مطالبات بنشر حسابها الرسمي في سناب شات.

@Layaly_makeup@ سناب ليالي ميكب ارتست الرسمي
Layaly_makeup@ سناب ليالي ميكب ارتست الرسمي

ويجدر الإشارة إلى أنه لم يتسنى لـ “عمان 44“، التأكد من صحة الأنباء التي تفيد بأن علي الجسمي اخو بن باز هو زوج ليالي ميكب ارتست.

علي الجسمي اخو بن باز

علي الجسمي اخو بن باز
علي الجسمي اخو بن باز

وعلي الجسمي هو شقيق عبدالعزيز الجسمي الشهير بـ “بن باز”، وهو صانع محتوى إماراتي كوميدي، ويعد من ضمن صُناع المحتوى الأبرز على الساحة. ومما لا شك فيه بأن أخيه علي يلعب دوراً محورياً في تولى إخراج الفيديوهات التي ينشرها بن باز عبر حسابه على انستقرام الذي يضم 5.1 مليون شخص. وعلي غير معروف على وسائل الإعلام، وقليل الظهور عبر السوشيال ميديا، ولك نرصد أي حسابات تحمل اسمه على أي من منصات التواصل الاجتماعي سواء سناب شات أو تيك توك أو انستقرام.

يذكر أن ليالي حسين المعروفة بـ “ليالي ميكب ارتست”، بدأت نشاطها على انستقرام منذ أكتوبر 2012، ويتم متابعتها حالياً بواسطة 640 شخص. وتحظى بمشاهدة ملونية من خلال يومياتها عبر مختلف صفحات التواصل. ناهيك عن القاعدة الجماهيرية التي نجحت في أن تصل إليها عبر سناب شات، بفضل محتوى التجميل التي تميزت به عن غيرها بدولة الإمارات العربية المتحدة، ليصل صداها إلى دول الخليج عامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى