منوعات

فرح القاضي ويكيبيديا Farah El Kadhi Wikipedia؛ من هي، عمرها، وفاتها، حياتها، انستقرام

من هي فرح القاضي ويكيبيديا Farah El Kadhi Wikipedia؛ وما هي جنسيتها وعمرها وديانتها وسبب وفاتها وحسابها على انستقرام. وغيرها من التساؤلات التي نتعرف عليها من خلال التقرير التالي.

حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي في تونس والوطن العربي، بإعلان خبر رحيل مؤثرة تونسية معروفة عن عالمنا بإحدى الدول الأوروبية. وتناقلت صحف أجنبية شهيرة مثل ديلي ميل وغيرها خبر الوفاة، وسرعان ما تصدر أسمها الترند عبر سيرش البحث “جوجل”، فمن هي فرح بالقاضي المؤثرة والناشطة التي رحلت عن عالمنا؟.

من هي فرح القاضي ويكيبيديا Farah El Kadhi Wikipedia؟

فرح القاضي (بالإنجليزية: Farah El Kadhi)، مدونة ومهندسة وممثلة من تونس. من مواليد 20 فبراير 1988م، توفيت بعمر 36 سنة، خلال عطلة صيفية يوم 17 يونيو الجاري. انضمت إلى انستقرام في عام 2012، وكان يتم متابعتها بواسطة 1.1 مليون شخصاً.

دخلت مجال التمثيل من خلال ظهورها كضيف شرف في العمل التونسي العالمي “Gardafou” الذي تم عرضه سنة 2021، وشاركها في العمل لفيف من النجوم على رأسهم: طارق بعلوش، سمير بن جمعة، عصام العبسي، أحمد طايع، محمد بوبكري، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

فرح القاضي
فرح من أداء مناسك العمرة – الصورة من (انستقرام)

ذكرت في النبذة التعريفية عنها في حسابها الرسمي عبر انستقرام، أنها مدمنة سفر، وتعمل كمهندسة معمارية في شركة تونسية تدعى “key concept archi”. علاوة على ذلك، فكانت مالكة لعلامتها التجارية “Bazar by faf”. كانت مسلمة الديانة، حيث حرصت في أبريل الماضي على أداء مناسك العمرة، وشاركت متابعيها آنذاك صوراً من أمام الكعبة المشرفة. ولقت الصور تفاعلاً واسعاً عبر انستقرام، واليوم عاود متابعيها إلى الصورة طالبين الدعاء لها.

سبب وفاة فرح القاضي؟

رحلت عن عالمنا المدونة التونسية “فرح القاضي”، يوم الإثنين 17 يونيو 2024، عن عمر يناهز الـ 36 عاماً متأثرة بأزمة قلبية.

فرح القاضي
فرح القاضي

وكشفت Maram Ben Aziza في منشور عبر فيسبوك عن موعد الجنازة قائلة: “الله أكبر إنا لله و إنا إليه راجعون سيتم دفن العزيزة والمرحومة فرح بالقاضي يوم السبت 22 جوان 2024 بعد صلاة الظهر بمقبرة العائلة والصلاة بمسجد سيدي بوراوي جربة”.

واختتمت: “موكب الدفن سيغادر المنزل الستة عنان سيدي محرز على الساعة 12h”.

يذكر أن فرح لفظت أنفاسها الأخيرة خلال تواجدها في جزيرة “صقلية” في إيطاليا حيث كانت تقضي إجازاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى