منوعات

تورط معلمة في فيديو خادش مع طالب في رام الله

احتل فيديو المعلمة والطالب في رام الله الأكثر اهتماماً في الضفة الغربية خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعد تداول أنباء تشير بتورط أستاذة في فيديو خادش مع أحد التلاميذ.

واجتاح وسم المعلمة والطالب منصات التواصل الاجتماعي، ومجموعات تحمل اسم مدينة رام الله عبر فيسبوك، وسط تناقل علني للفيديو ووصل الأمر إلى الترويج له عبر الماسنجر. وهو ما أثار حالة من الغضب والاستياء تسيطر على مستخدمي الشبكة الاجتماعية بالضفة، فبدلاً من التماس الوضع الراهن بقطاع غزة، بات فيديو المعلمة والطالب في رام الله الترند الأول حالياً.

ما حقيقة فيديو المعلمة والطالب في رام الله؟

قيل بأن إحدى المعلمات في رام الله متورطة بفيديو غير لائق مع طالب، وسط تداول صورة يُزعم بأنها من الفيديو الذي يجري الترويج له حالياً.

الصورة المنتشرة المزعوم بأنها من داخل الفيديو الخادش لطالب ومعلمة
الصورة المنتشرة المزعوم بأنها من داخل الفيديو الخادش لطالب ومعلمة

وزعم مروجي الفيديو أن الفيديو خرج من إحدى المدارس ببلدة كفر عقب التي تقع في الجزء الجنوبي الشرقي لمدينة رام الله، وهو ما نفاه أحد المواطنين بالبلدة. وتباينت ردود الأفعال وسط سيطرت الغضب والسخط الكبيرين على أصحاب الصفحات والجروبات التي تحمل اسم رام الله بسبب السماح للمستخدمين بالترويج العلني للمقطع والمتجارة به.

ويجدر الإشارة إلى أنه حتى هذه اللحظات، لم يتم نشر الفيديو على العام، فبالرغم من الصور ومئات التعليقات حول فيديو المعلمة والطالب في رام الله إلى أنها مجرد روايات واجتهادات من البعض.

وكانت شرطة فلسطين الأسبوع الجاري، أعلنت عن إغلاق مسبح في مدينة رام الله بسبب خروج فيديوهات وصور غير لائقة منه لأشخاص يرقصون ويلهون وهم يرتدون ملابس السباحة. وتم إغلاق المسبح لحين إشعار آخر وعرضه صاحبه على جهة التحقيق لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى