منوعات

انستقرام حبيبة أبو الفتوح زوجة محمد هاني ومعلومات عنها ويكيبيديا

تصدرت حبيبة أبو الفتوح زوجة محمد هاني الترند، بعد تداول صور ولقطات وفيديوهات من حفل الزفاف، وسط فضول بمعرفة من هي وحسابها على انستقرام.

وعقد محمد هاني لاعب الأهلي ومنتخب مصر، قرانه على حبيبة أبو الفتوح بعد مرور 4 سنوات على الخطوبة. وأقيم حفل الزفاف بأحد الفنادق الفخمة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور نجوم الكرة على رأسهم محمد صلاح وباقي رفاق اللاعب سواء بالنادي أو بالمنتخب.

من هي حبيبة أبو الفتوح زوجة محمد هاني ويكيبيديا

بعد ساعات قليلة من نشر الصورة الرسمية للزفاف، سارع البعض في معرفة من هي حبيبة أبو الفتوح زوجة محمد هاني ويكيبيديا. وإليكم المعلومات الرائجة عنها عبر الشبكة العنكبوتية.

Habiba Aboulfotouh / instagram
Habiba Aboulfotouh / instagram

تدعي حبيبة أبو الفتوح (بالإنجليزية: Habiba Aboulfotouh)، تبلغ من العمر 25-26 عاماً، أنهت دراستها الجامعية سنة 2022. وهي الأخت الصغرى بين شقيقاتها الإثنين لميس ومنة.

تُعتبر حبيبة أخت صغرى لـ لميس زوجة حسام غالي أسطورة الأهلي السابق، وخبيرة الأزياء منة أبو الفتوح.

تمت خطوبتها سنة 2020 من اللاعب محمد هاني، وعقد القران في 2022، والزفاف في 2024.

Habiba Aboulfotouh / facebook
Habiba Aboulfotouh / facebook

حبيبة زوجة محمد هاني نشطة عبر أنستا، ولكن حسابها غير مرئي، كونها تفضل أن تكون بعيدة عن الأضواء، فبرغم أن زوجها لاعب معروف، إلى أنها تفضل أن تكون بعيدة عن عدسات الإعلام من خلال وضع حسابها خاصاً سواء على انستقرام أو فيسبوك.

انضمت حبيبة أبو الفتوح إلى انستقرام في يونيو 2013، ويتم متابعتها بواسطة 412 شخصاً. وحسابها الرسمي هو (@habibaaboulfotouh).

حبيبة ولميس ومنة أبو الفتوح برفقة والدتهم
حبيبة ولميس ومنة أبو الفتوح برفقة والدتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى