منوعات

ديانة إحسان حداد الحقيقية.. مسلم أم مسيحي

ما هي ديانة إحسان حداد لاعب منتخب الأردن، هل مسلم أم مسيحي؟، تعرف على ديانته الحقيقية؟.

فقد احتلت ديانة اللاعب إحسان حداد الأكثر رواجاً عبر محركات البحث، وتزداد عمليات البحث حول ديانته كلما قدم أداء طيب مع منتخب بلاده أو ناديه في البطولات الرياضية المختلفة.

ولقد أثيرت العديد من الشائعات حول اللاعب إحسان حداد بشأن ديانته في الأيام الماضية، ونشرت بعض المواقع معلومات مغلوطة عنه في هذا الخصوص.

وقبل أن نكشف عن ديانته، دعونا نسلط الضوء حول جوانب من مسيرته الكروية، وعمره ومواليده وغيرها من التفاصيل.

من هو اللاعب إحسان حداد؟

وإحسان نبيل فرحان حداد لاعب كرة قدم أردني الجنسية، من “إربد”، من مواليد 5 فبراير 1994م، يبلغ من العمر 30 عاماً. يصل طوله لـ 1.74 سم، ويرتدي الرقم 23 مع ناديه الحالي الفيصلي الأردني، ويلعب بمركز الوسط.

بدأ مسيرة الشباب عام 2017، كلاعب لفريق العربي، وفي سنة 2011، صعد إلى الفريق الأول. ثم في عام 2014 وقع لنادي “الرمثا”، ثم لاعباً لفريق الحسين 2015، وعاد للرمثا في 2016. وبعام 2017 وقع لنادي “الوحدات”، وحصل نادي الفصيلي على خدمات اللاعب سنة 2018، وأعير لفريق القوة الجوية لمدة عام، ثم عاد إلى الفيصلي.

لعب بقميص المنتخب الأردني تحت 17 عام 2009، وفي سنة 2011 للمنتخب الوطني تحت 20 ثم المنتخب 23، وفي عام 2013، لعب لأول مرة بقميص المنتخب الوطني الأردني الأول، وهو حالياً قائد المنتخب. انضم إلى انستقرام في أبريل 2013، ويتم متابعته بواسطة 350 ألف شخص حالياً.

إحسان حداد
إحسان حداد يرفع علم الأردن

ديانة إحسان حداد مسلم أم مسيحي

توفي والد اللاعب إحسان حداد في فبراير 2019، وآنذاك نشر ناديه الفيصلي الأردني نعي لوالده. وأكد حساب النادي الرسمي عبر فيسبوك، أن مراسم جنازة والد اللاعب إحسان حداد ستكون في كنيسة الروم الارثذوكس في منطقة الحصن في محافظة إربد، مما يؤكد بأن اللاعب يعتنق دين “المسيحية”.

ديانة إحسان حداد
ديانة إحسان حداد المسيحية – المصدر: facebook / (النادي الفيصلي الاردني – Al Faisaly SC)

اقرأ أيضاً: ديانة جو حطاب الحقيقية مسلم أم مسيحي؟ وجنسيته؟ ومعلومات تكشف لأول مرة عنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى