العالممحتوى رائج

تسريب صور غير أخلاقية لـ مي جولان وتالي جوتليف (شاهد)

انتشرت عدد من الصور لـ مي جولان وزيرة المساواة الاجتماعية والناشطة في حقوق المرأة كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل. وبحسب الصور تظهر من خلالها الوزيرة الإسرائيلية بوضع غير أخلاقي، وسط تأكيدات بتسريب صور لها ولعضوة الكنيست تالي جوتليف بواسطة ضابط في الشاباك.

وبدأ البعض يطرح التساؤلات حول كيفية وصول مي جولان May Golan (מאי גולן) لمنصب كبير كوزيرة. ناهيك عن انتخابها لعضوية الكنيست عن حزب الليكود في انتخابات عام 2022. خاصةً وأن شهرتها اكتسبتها بفضل التصريحات المثيرة للجدل وقربها من المسؤولين. وقبل تعيينها كوزيرة للمساواة الاجتماعية، كانت حريصة على التحرك على أرض الواقع والدفاع عن المرأة لتظهر وكأنها ناشطة حقوقية من خلال الاحتكاك بعدسات الإعلام.

مي غولان ونتنياهو
مي غولان ونتنياهو

وعُرفت بعدد من التصريحات التحريضية التي أدلت بها حول طالبي اللجوء الأفارقة في إسرائيل. كما وصفت إياهم بكلمات غير لائقة. ووصل بها الأمر إلى اتهامهم بأنهم ينشرون فيروس نقص المناعة بين السكان الإسرائيليين.

تالي غوتليف ونتنياهو
تالي غوتليف ونتنياهو

أما عن تالي جوتليف أو تالي غوتليب Tally Gotliv (بالعبرية: טלי גוטליב)، فهي عضو في الكنيست الإسرائيلي، تبلغ من العمر 48 عاماً. عملت كمدعي عام في تل أبيب، وهي محامية في الأساس حيث درست القانون. اشتهرت بنشاطها في قضايا وجرائم الاغتصاب، وكانت تثير جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص. ولفتت الانتباه في إسرائيل بدفاعها عن المغتصبين. ففي مرة من المرات عن فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا أُدين مهاجمها بالاغتصاب والقيام بأفعال غير لائقة عندما كانت الفتاة في الرابعة عشرة من عمرها، انتقد جوتليف الفتاة على وسائل التواصل الاجتماعي ووصف شهادتها بأنها “مشوهة”. وتلقت Revital Gotliv أكثر من شكوي من لجنة الأخلاقيات في نقابة المحامين الإسرائيلية.

تسريب صور لـ مي جولان.. ومغردون يصفوها بـ “فضيحة مدوية”

وصفت بـ “فضيحة مدوية” في حق مي جولان، صوراً مُسربة لها يبدو أنها كانت في حقبة زمنية كانت الأخيرة فيها غير مؤهلة لمنصبها الحالي كوزيرة. أثارت الصورة ضجة كبيرة في إسرائيل، ودفعت البعض بطرح تساؤلات حولها، خاصةً وأن هناك حسابات قالت بأنها تمتلك سجلاً غير أخلاقي لها، وبدأت في نشر صورها الغير أخلاقية وقالوا بأن ضابط في الشاباك من وراء التسريبات.

مي غولان May Golan  מאי גולן (1)
مي غولان May Golan מאי גולן (1)
مي غولان May Golan  מאי גולן (2)
مي غولان May Golan מאי גולן (2)
مي غولان May Golan מאי גולן (3)
مي غولان May Golan מאי גולן (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى