عربمحتوى رائج

إغلاق مسبح في رام الله بالضفة الغربية (فيديو وصور)

أغلقت شرطة فلسطين مسبحاً في مدينة رام الله بالضفة الغربية اليوم (الأحد).

وفي التفاصيل، ذكرت الشرطة في بيان، أنه تم رصد تجاوزات بأحد المسابح بمدينة رام الله وعلى إثر ذلك تم إغلاق المسبح لحين إشعار آخر.

وفي التفاصيل، تبادل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صور وفيديو من داخل مسبح بمدينة رام الله، لمجموعة من السياح وهم يرقصون على إيقاع الموسيقي، وهو ما أثار غضب وسخط الكثيرين من الفلسطينيين، خاصةً في ظل الوضع الراهن بغزة.

بيان الشرطة بشأن إغلاق مسبح في رام الله
بيان الشرطة بشأن إغلاق مسبح في رام الله

وتباينت ردود الأفعال حولين الصور والمقاطع المسربة من مسبح في رام الله واصفين إياها بـ “فضيحة“.

وبحسب بيان الشرطة، فقد تم رسمياً إغلاق المسبح، ومن المتوقع أن يخضع صاحبه لتحقيق، في ظل موجة الغضب التي أثارتها مقاطع الفيديو المسربة من داخل المسبح.

يذكر أن، هناك بعض الحسابات راحت تروج لفيديوهات قديمة للمسبح زاعمة أنها المسربة مؤخراً، من أجل إثارة المزيد من الجدل وحصد التفاعل.

من مسبح رام الله (1)
من مسبح رام الله (1)

وتباينت ردود الأفعال بالغضب تجاه ما حدث، وجاء في التعليقات: “قامت السلطات الفلسطينية بمدينة رام الله بإغلاق مسبح بها بعد انتشار صور وفيديوهات يوم أمس اعتبرت مخلة بالآداب العامة خصوصا أنها تزامنت مع الحرب الدائرة بغزة. للإشارة مدينة رام الله مدينة منفتحة اجتماعياً ومتطورة ويقطنها الآلاف من الفلسطينيين الحاملين للجنسية الأمريكية”.

من مسبح رام الله (2)
من مسبح رام الله (2)

وجاء في تعليق آخر: “المخالفة ليست في المسبح والسباحة فهو مسبح عام المخالفة انه عملوا حفلة من غير ترخيص للعامة لا ترد على التفاهات رام الله مدينة جدا منفتحة اجتماعياً ولا يوجد قيود على الحريات الشخصية من أي نوع”.

من مسبح رام الله (3)
من مسبح رام الله (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى