منوعات

لمى طاطور ويكيبيديا Lama Tatour wikipedia

من هي لمى طاطور المذيعة التي تم طردها من قناة إسرائيلية معروفة، وما هي جنسيتها؟ وسبب إيقافها التلفزيوني وماذا فعلت، وغيرها من التساؤلات التي دعت الكثيرين للبحث عن لمى طاطور ويكيبيديا Lama Tatour wikipedia.

من هي لمى طاطور ويكيبيديا

لمى طاطور (بالإنجليزية: Lama Tatour)، ممثلة ومقدمة برامج تلفزيونية، من عرب 48، تجيد الحديث بالغة العربية والعبرية، وتقيم في إسرائيل. بدأت مشوارها مع البرامج قبل 2012، وفي العام ذاته، كانت تقدم برنامجاً بعنوان “دق نميمة” عبر قناة Bokra Site على اليوتيوب.

شاركت في تقديم برنامج “صباحنا غير” المُذاع عبر قناة “MusawaChannel”. وقدمت برنامجاً آخر تحت عنوان “نكهة بلد”. كما قدمت برنامجاً تلفزيونياً باسم “وجهة نظر”.

لمى طاطور Lama Tatour
لمى طاطور Lama Tatour

متزوجة ورزقت مؤخراً بـ ابن سمته “أمير”.

كانت تقدم نشرة الأخبار العربية بالقناة 12 العبرية حتى تم فصلها من عملها بسبب ما شاركته مع متابعيها عبر انستقرام.

لمى طاطور ونوعا ارغماني

 نوعا ارغماني
نوعا ارغماني

شاركت الممثلة والإعلامية لمى طاطور صورة لـ نوعا ارغماني بعد نجاح الجيش الإسرائيلي من تحريريها. وأرفقت على الصورة تعليقاً أثار غضب المسؤولين بقناة 12 العبرية، وهو ما أدى إلى فصلها من عملها كمقدمة لنشرة الأخبار بالعربية عبر المحطة الفضائية.

وسخرت لمى من نوعاه ارغماني مؤكدة أن وجهها لا يدل أنها كان محتجزة لـ 9 أشهر، مؤكدة أن حاجبها أفضل منها، وحالتها تبدو جيدة للغاية.

Lama Tatour - لمى  عبر ستوري انستقرام بشأن noa argamani
Lama Tatour – لمى عبر ستوري انستقرام بشأن noa argamani

وشاركت لما طاطور في بعض الأعمال الفنية الناجحة، نذكر منها:
Wajib (2017)
Dr. Karage (2018)
Le’Heir et Ha’dov (2018).

وانضمت Lama Tatour إلى انستقرام في سبتمبر 2012، ويتم متابعتها بواسطة 10 آلاف شخصاً. وقامت بتاريخ 9 يونيو 2024، يجعل حسابها خاصاً، بعد تلقيها تعليقات سلبية على نطاق واسع بسبب سخريتها من نوعا ارغماني والضجة التي أثيرت حولها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى