منوعات

فضيحة كروري فالفيردي عين x.. مقطع فيديو يثير زوبعة في العراق

انتشر في العراق مقطع فيديو بعنوان “فضيحة كروري فالفيردي عين x”، وسرعان ما لقى مشاهدات وزوبعة كبيرة على الساحة، ولاسميا من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً إكس وتيك توكر وفيسبوك وانستقرام وتيليجرام.

وفي التفاصيل، يُزعم بتسريب فيديو غير لائق يجمع بين اثنان لقيامهن بأفعال خادشة للحياء، ويتم الترويج للمقطع على نطاق واسع، وهو ما يثير حالة من الزوبعة في الشارع العراقي. مطالبات بحذف الفيديو وعدم تداوله حفاظاً على شعور الآخرين، خاصةً وأن التعليقات تبين أنه يحتوى على مشاهد غير أخلاقية.

مقطع فيديو فضيحة كروري فالفيردي عين x

وتباينت ردود الأفعال تجاه الوسم المنتشر حالياً في العراق بعنوان كروري فالفيردي عين X، داعين السلطات العراقية للتدخل ومنع تداول الفيديو وعدم التشهير بعدما أتضح أن المتورطين من بينهم من لم يتخطى الـ 15 عام، وآخر ناضج.

صورة متعلقة بـ فضيحة كروري فالفيردي

وبحسب التعليقات، توضح بأن المتورطين في شريط الفيديو الغير لائق، شخصان لقيامهن بأفعال غير لائقة، وهو ما يتنافى مع العادات والذوق العام. وعبر الناشطون عن غضبهم بسبب عدم إعلان أي مصدر رسمي تفاصيل بشأن ما يجري تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ويطالب الكثيرين بالقبض على اللذان ظهرا في الفيديو والتحقيق معهم.

@amirsnope مقطع كروري فالفيردي 📷💔#foryoupage #monky #اميرسنوبي #كروري_فالفيردي مقطع كروري فالفيردي 💔#الامام_علي ♬ الصوت الأصلي – امير سنوبي

وعلى جانب آخر، أعلنت السلطات العراقية، عن إلقاء القبض على مقيمة من الجنسية السورية، بتهمة المحتوى الهابط. وذكرت وسائل إعلام في العراق، أن الجهات المختصة ألقت القبض على الراقصة الاستعراضية في النوادي الليلية إنجي فرح.

وكان الشارع العراقي ضج على نطاق واسع، بعد القبض على “أم اللول” التي تصدرت الترند لأيام. وصدم متابعيها عبر التيك توك بعد الإعلان عن صدور الحكم ضدها بالسجن المؤبد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى