السعودية

طلاق دانية الشافعي الإعلامية السعودية بعد 6 أشهر من زواجها

فاجأت الإعلامية وصانعة المحتوى السعودية “دانية الشافعي” متابعيها بإعلان نبأ انفصالها عن زوجها، بعد مرور أشهر قليلة على زواجها الذي نال ضجة إعلامية كبيرة.

وانتشر مساء اليوم (الجمعة) خبر طلاق دانية الشافعي كالنار في الهشيم، وسط فضول بمعرفة سبب الطلاق ومن هو زوجها. وكانت دانية ودعت العزوبية بدخولها عش الزوجية في العام الماضي، وتحديداً قبل 6 أشهر.

طلاق دانية الشافعي

وأعلنت دانية الشافعي عن طلاقها رسمياً بتعليق نشرته عبر ستوري انستقرام قائلة: “لكل قصة بداية ونهاية، بعض القصص تنتهي قبل أن تبدأ. كل الأمور خيرة من الله، تم إنفصالي رسمياً، والله يكتب لي كل خير”.

وكانت دانية الشافعي (40 عاماً)، دخلت القفص الذهبي في نوفمبر 2024، بزواجها من أحد الأشخاص الغامضين. ورفضت دانيا أن تكشف عن أي معلومات متعلقة بزوجها بشأن هويته أو أسمه أو صورته، كما تعمدت أن تخفي وجهة في صورها التي شاركتها مع المتابعين بفستان الزفاف.

دانية الشافعي
دانية الشافعي

وتباينت ردود الأفعال على خبر انفصال داينا الشافعي عن زوجها بعد أشهر من الزواج. وكتبت احدهن عبر إكس مغردة: “انفصال دانيا الشافعي، أنا مو مستغربة من الانفصال مكتوب ومقدر. لكن الفرص واسعة شاسعة إذا مو مرتاح بالعلاقات غادر ببساطة. لا تصبر إلا على الشديد القوي اللي مالك حيلة عليه. غالباً اللي يقرر هالقرار هو شخص قوي، لأن هالقرار قاسي جداً. الجميع يبحث عن علاقة متزنة مستقرة  طويلة الأمد مليانة احترام وتقدير وتفاهم وتنازلات وتضحيات واعتذارات عشان تستمر”.

ومضت تقول: “بغض النظر عن كونه مشهور هو بالنهاية إنسان يواجه قرارات مصيرية يحس يتألم. هذا الحاصل لا يشملهم فقط. كثير يعاني من هالشعور الله يعوضها”.

وقالت أخرى: “المشاهير حياتهم هم اللي واسعه عندها بيت وفلوس تعتبره أضافه بحياتها مو زينا التخطي أصعب من الانفصال”.

وعلى سياق آخر، دانية شافعي مذيعة من السعودية، من مواليد جدة بتاريخ 20 أكتوبر 1983م، وتبلغ من العمر 40 سنة. وتقدم محتوى ترفيهي عبر يوتيوب، حيث تجد متابعة جيدة بأكثر من 2.8 مليون مشترك، مقابل مليون مستخدم متابعاً لحسابها الرسمي في انستقرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى