منوعات

يكبرها بـ8 سنوات.. من هو المونتير احمد حافظ زوج جميلة عوض

ضجة منصات التواصل الاجتماعي بخبر زواج الممثلة جميلة عوض من المونتير احمد حافظ، حيث راح الكثيرين من محبيهم يتبادلون التهاني فيما بينهم، متمنين لهم حياة زوجية سعيدة. والبعض الآخر، راح يتساءل عن من هو المونتير احمد حافظ زوج جميلة عوض وفارق العمر بينهم.

ويسلط «عمان 44» من خلال السطور القادمة، الضوء حول أهم المعلومات عن الزوجان بعد تصدرهما ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وحديث المجلات والصحف المصرية والعربية اليوم.

من هو المونتير احمد حافظ

هو مونتير مصري من مواليد 21 سبتمبر 1982م، يبلغ من العمر 41 عاماً أعتباراً من 2024. يُعد من أشهر العاملين في قطاع المونتاج بمصر، إذ عمل على عشرات الأعمال الناجحة منها الدرامية والسينمائية، منها الفيلم الأزرق 2، وفيلم سكر، بالإضافة إلى 48 عملاً آخر.

ووظيفة الـ “مونتير” هي لذلك الشخص الذي يحرر الأفلام ويقوم بالمونتاج. وMonteur هي لفظ فرنسي الأصل، وتُعتبر من الوظائف ذات أهمية كبرى بعالم التلفزيون ولاسميا الإخراج.

فارق العمر بين جميلة عوض وزوجها أحمد حافظ

وُلد جميلة عوض في 6 أبريل 1991م، وتبلغ من العمر الآن 33 عاماً. من مواليد محافظة القاهرة، يصل طولها لـ 1.70 سم، شاركت في أكثر من 15 عملاً، ومؤخراً أصبحت الوجه الإعلاني لعدد من الماركات، وباتت وجه مألوف على كبرى المجلات الفنية الشهيرة.

وأتضح أن المونتير أحمد حافظ يكبر زوجته الممثلة جميلة عوض بـ 8 سنوات، كونه يبلغ من العمر 41 سنة، في حين أنها أبنة الـ 33 عاماً.

وأقيم حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ في قلعة صلاح الدين الأيوبي، بحضور لفيف من المعازيم، وظهور مميز لكوكبة من نجوم الفن.

وخطف المخرج عادل عوض والد جميلة عوض، الأنظار برقصته مع ابنته في حفل الزفاف، وظهر وكأنه في “عز شبابه”.

معلومات عن جميلة عوض

وجميلة عوض، ممثلة مصرية من القاهرة، درست في الجامعة البريطانية بالقاهرة. فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هي الفنانة راندا. يتم متابعتها بواسطة 3.2 مليون شخص عبر انستقرام. ويعرض لها هذا العام، مسلسل بعنوان “لانش بوكس” وتجسد دور (ندى). ويشاركها في بطولة المسلسل، كادر من النجوم على رأسهم: غادة عادل، شاهين، أحمد الشامي، ساندي مراد، هشام إسماعيل، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى