منوعات

هل عمر الديني زوج ريم عبدالله؟.. من هو طليق ريم عبدالله؟

حلت الممثلة السعودية “ريم عبدالله” ضيفه بإحدى البودكاست المعروفة، لتكشف عن معلومات تفصح عنها لأول مرة حول حياتها الشخصية. وسرعان ما تساءل الكثيرين عن هل عمر الديني زوج ريم عبدالله؟ من هو طليق ريم عبدالله؟.

هل عمر الديني زوج ريم عبدالله؟

وكشفت ريم عبدالله عبر بودكاست “إحكي مالك” مع الإعلامي مالك مكتبي، أنها خلعت زوجها السابق وأبو أولادها، دون الكشف عن أسمه.

وفاجأ مقدم البودكاست مالك مكتبي ضيفته النجمة ريم عبدالله باسم زوجها السابق، وهو ما أثار اندهاش الأخيرة. وأوضحت ريم أن طليقها رافض الكشف عن نفسه، مؤكدة أنه شخصية فنية معروفة، وبالرغم من ذلك يرفض الكشف عن اسمه كونه زوجاً سابقاً لها!.

ولم تنفي ريم عبدالله في البودكاست الذي تم إذاعته يوم 23 مايو، الاسم الذي ذكره المذيع، بل راحت تأكد بأنه زوجها السابق بالفعل، ولكن تم وضع تمويه عند النطق باسم زوج ريم عبدالله لأنه من طلب ذلك.

ولكن ريم أكدت بأن زوجها فنان معروف، ليرد مكتبي بأنه شاركها في عديد الأعمال من قبل، وهو ما أكدته ريم أيضاً.

وكشفت ريم عبدالله عن سبب عدم الكشف عن هوية زوجها لتؤكد بأنه من طلب ذلك، وبالرغم من هذا، علم الجمهور بهوية طليقها.

وانتشرت التغريدات والتعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد بأن عمر الديني هو طليق ريم عبدالله الذي خلعته.

عمر الديني وريم عبدالله
عمر الديني وريم عبدالله

وبحسب المعلومات المتداولة على الشبكة العنكبوتية حول عمر الديني المخرج والممثل السعودي، أتضح أن لديه 4 أبناء هم: “جني”، “لين”، “أحمد”، “مجد”.

من هو طليق ريم عبدالله

ووفق المعلومات المزعومة فإن عمر الديني هو طليق ريم عبدالله، وفارق العمر بين الثنائي 13 عاماً.

وُلدت النجمة ريم عبدالله في 20 فبراير 1987م، وتبلغ من العمر 37 سنة أعتباراً من 2024. أما عن “عمر الديني”، فهو من مواليد السادس عشر من سبتمبر 1973م، وعمره الحالي 50 سنة حسبما ذكرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا.

مقابلة ريم عبدالله مع بودكاست إحكي مالك

بعد 5 أيام من نزولها على اليوتيوب، كسرت حلقة الفنانة السعودية ريم عبدالله حاجز الـ 230 ألف مشاهدة مقابل 2.3 ألف تفاعل، من خلال القناة الرسمية للإعلامي مالك مكتبي.

زر الذهاب إلى الأعلى