منوعات

ديانة جو حطاب الحقيقية مسلم أم مسيحي؟ وجنسيته؟ ومعلومات تكشف لأول مرة عنه

دائماً ما كانت ديانة جو حطاب وجنسيته محط اهتمام الكثيرين لاسميا متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصةً قناة اليوتيوب. ومن خلال السطور القادمة، سوف نكشف لكم عن ديانته وجنسيته وعمره وهل متزوج ومعلومات تكشف لأول مرة عنه.

من هو جو حطاب؟

جو حطاب (Joe HaTab) الاسم الحقيقي “جهاد جمال توفيق حطاب”، من مواليد الأردن. وُلد في 18 مارس 1990م، يبلغ من العمر 34 عاماً، ويعمل كصانع محتوى.

قبل أن يتجه لعالم صناعة المحتوى كان يعمل كموظف في شركة مرموقة بمرتب جيد، ولكنه قرر ترك وظيفته والبدء في خوض تجربته الخاصة، وآنذاك كان لديه القدرة على البدء من الناحية المعنوية والمالية إلى حد ما.

جو (instagram)
جو (instagram)

أطلق حطاب قناته الرسمية على اليوتيوب بتاريخ الشعرين من سبتمبر عام 2012. وبتاريخ 12 مايو 2016، شارك أول فيديو عبر قناته الرسمية بعنوان ” كسر حاجز الخوف من التحدث أمام الجمهور – أول فيديو بالقناة | Public Speaking”، وصلت مشاهداته مؤخراً لـ 1.1 مليون مشاهدة، وقرابة الـ 68 ألف تفاعل.

وفي يناير من عام 2014، أطلق حسابه الرسمي في انستقرام بعنوان (joe_hattab)، وحالياً يتم تابعته بواسطة 4.4 مليون مستخدم، مقابل 12.6 مليون مشترك عبر اليوتيوب.

جنسية جو حطاب؟

يبحث المئات عن جو حطاب وجنسيته وسط فضول بمعرفة موطنه الأصلي، فملامح وجهه تبين أنه فلسطيني وأردني ومصري وسعودي وكويتي وسوري وعراقي وعربي أصيل. وفي الحقيقة أن جو حطاب يحمل الجنسية الأردنية.

وقد ذكرت منصة النجوم [famousbirthdays]، أن جو من المملكة العربية السعودية، ولكنه من أصل أردني.

سكرين من إحدى فيديوهاته
سكرين من إحدى فيديوهاته

ديانة جو حطاب؟

جهاد جمال توفيق حطاب المُلقب بـ “جو حطاب” مسلم الديانة.

هل جو حطاب متزوج؟ ومن هي زوجته؟

تشير المعلومات الموثوقة عبر شبكة الأنترنت، بأن صانع المحتوى الأردني “جو حطاب”، غير متزوج حالياً. كما لم يسبق لأي جهة إخبارية أن ذكرت زواجه من قبل. ويكرس جو حياته لمتابعيه لتسليط الضوء حول المناطق المدهشة حول العالم، وتوثيق رحلاته ومشاركتها مع المعجبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى