رياضة

تقارير تكشف عن موقف محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول!

كشفت تقارير عالمية عن موقف الدولي المصري محمد صلاح من الرحيل عن ناديه الحالي ليفربول من عدمه، بعد الضجة الأخيرة التي أثيرت بسبب حديثه مع مدربه.

مستقبل محمد صلاح

وانتشرت العديد من التكهنات حول مستقبل الملك المصري في ليفربول، خاصةً بعد توتر علاقته بمدربه يورجن كلوب. حيث شاهد الملايين مشادة صلاح وكلوب على خط التماس قبل دخول مو لأرضية الملعب.

صحيفة “theathletic” العالمية، أكدت في تقارير لها، أن ليفربول متمسك جداً بـ “مو” ويتوقع بقائه بالفريق بنسبة كبيرة. وأشارت الصحيفة ذاتها في تقريرها، أن صلاح سوف يكون على رأس خطط الفريق بالموسم الكروي المقبل.

وذكرت الصحيفة أن صلاح البالغ من العمر 31 عاماً، متبقي في عقده 12 شهراً، وسط تكهنات متزايدة بأنه سوف يغادر هذا الصيف؟!.

“الضوء الأخضر”

والجدير بالذكر أن صلاح لم يعطي الضوء لرحيله بعد، وسبق وأن ذكر أنه سعيد في ليفربول، ويريد أن يحقق المزيد في هذا النادي، خاصةً بعد دخول في قائمة أساطير الفريق ضمن اللاعبين الـ 10 الأعلى تسجيلاً في تاريخ النادي متخطياً ستيفن جيرارد.

وعلى صعيد متصل، سيشارك ليفربول رسمياً في دوري الأبطال 2024-25، بعد غيابه عن البطولة الموسم الجاري.

محمد صلاح يروج للقميص الجديد

وأعلن ليفربول في مايو الجاري، عن قميصه الجديد للموسم القادم، وتواجد صلاح ونونيز وفان دايك وكوناتي وجونز وغيرهم من اللاعبين في الإعلان .

وعلى جانب آخر، ليفربول الفريق الذي تأسس سنة 1892م (منذ 131 عام)، أصبحت آماله في التتويج بالدوري الإنجليزي ضعيفة للغاية، في ظل منافسة شرسة بين أرسنال ومانشستر سيتي. كما أضاع الفريق فرصة التتويج باللقب الأوروبي بعد الخسارة على يد أتالانتا.

ويبدو أن الريدز على وشك الخروج بموسم صفري، على أم دخول الموسم القادمة بدفعة قوية لاسميا بعد أن فجر الألماني يورجن كلوب مفاجئة من العيار الثقيل بإعلان رحيله عن الفريق الإنجليزي.

ليفربول ضد توتنهام

وتخوض كتيبة الألماني يورجن كلوب، مباراة كبيرة على ملعب أنفيلد يوم 5 مايو 2024، ضد توتنهام ضمن مواجهات الجولة السادسة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث توتنهام عن الفوز برغم تراجع مستوى الفريق آخر 5 لقاءات شهدت الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في أخرى والخسارة في ثلاث. ويحل توتنهام حالياً في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري العام برصيد 60 نقطة. في حين يتواجد ليفربول ثالث برصيد 75 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى