أخبار العالم العربي

بالفيديو.. سبب انتحار الإعلامية فيان الجاف (شاهد)

أقدمت الإعلامية فيان الجاف على الانتحار من شرفة منزلها في أربيل-العراق، وسط فضول بمعرفة الدافع وراء إقدامها على هذا الأمر.

وفي التفاصيل، نقلت قناة “السومرية” العراقية، خبر انتحار إعلامية عراقية شهيرة. وبالدقيق أتضح أنها الإعلامية ڤيانه الجـاف |VAIN ALJAF، وهو ما أثار صدمة الكثيرين من متابعيها على السوشيال ميديا.

instagram /  @vain_km
instagram / @vain_km

وأكدت وسائل إعلام عراقية، بأن الجهة المختصة باشرت التحقيق، وتم التحفظ على الزوج للتحقيق معه. وأشارت مصادر مقربة، بأن الراحلة فيان الجاف دخلت في شجار مع زوجها قبل الانتحار.

وبحسب شهود عيان، ذكروا بأن الإعلامية فيان الجاف أقدمت على القفز من شرفة منزلها بالطابق الخامس، مما أدى إلى وفاتها على الفور. وأكدوا بأن الراحلة قبيل وفاتها كانت تتشاجر مع زوجها، وسط تكهنات تشير بأن الزوج متورط في الحادثة المؤلمة.

جدير بالذكر أن الإعلامية ڤيانه الجـاف |VAIN ALJAF، رحلت عن عالمنا وهي لا تزال في عقدها الثالث من العمر. بدأت رحلتها الإعلامية منذ عام 2017، وسرعان ما أصبحت من ضمن الإعلاميات العراقيات المعروفات على الساحة. كما تُعد من أولى المذيعات التي تتصدر غلاف مجلة “زهرة الخليج” في جمهورية العراق.

كانت الراحلة تنشط على مواقع السوشيال ميديا، يوتم متابعتها بواسطة 75 ألف شخص على تيك توك، مقابل 26 ألف من المتابعين على انستقرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى