منوعات

كم عدد المدن التي ستعمل شركة داون تاون السعودية على تطوير مراكز حضرية فيها لتحسين جودة الحياة وتحفيز الحركة الاقتصادية؟

كم عدد المدن التي ستعمل شركة داون تاون السعودية على تطوير مراكز حضرية فيها لتحسين جودة الحياة وتحفيز الحركة الاقتصادية؟
1- 9 مدن.
2- 8 مدن.
3- 11 مدينة.
4- 12 مدينة.

كم عدد المدن التي ستعمل شركة داون تاون السعودية على تطوير مراكز حضرية فيها لتحسين جودة الحياة وتحفيز الحركة الاقتصادية

شركة داون تاون السعودية تسعى لتحسين جودة الحياة وتحفيز الحركة الاقتصادية في 12 مدينة حول المملكة من خلال تطوير مراكز حضرية. أطلق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، شركة داون تاون السعودية في عام 2022، وهي شركة مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة. تعمل الشركة على تنشيط الأعمال التجارية وخلق فرص الاستثمار للأفراد والشركات، مسترشدة باستراتيجية الصندوق.

من خلال تطوير مراكز حضرية ووجهات متعددة الاستخدامات في 12 مدينة، ستسهم شركة داون تاون السعودية في دعم وتطوير قطاعات واعدة وتعزيز قدراتها لرفع مستوى إسهامها في تنويع الاقتصاد الوطني وتنمية الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي.

تهدف الشركة إلى تحويل المدن السعودية إلى أماكن حيوية ومشوقة للعيش والعمل، وتكرس جهودها لإطلاق الإمكانات الكامنة لهذه المدن ودفع نموها ونجاحها. تسعى الشركة إلى خلق فرص جديدة للقطاع الخاص المحلي والمواطنين السعوديين، ومساعدة رواد الأعمال والشركات على بدء وتوسيع أعمالهم من خلال توفير فرص جديدة ومتنوعة في مشاريعها.

اكتشف كيف تُحدث رؤية السعودية 2030 تحولًا كبيرًا في المدن السعودية من خلال تعزيز التنمية المستدامة وخلق مستقبل أكثر إشراقًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى