أخبار العالم العربي

هل قيس محمد زوج رضوى الشربيني.. حقيقة زواج الإعلامية المصرية المثيرة للجدل

انتشرت أنباء على مستوى التواصل الاجتماعي، تفيد بزواج الإعلامية المصرية المعروفة “رضوى الشربيني”، من رجل أعمال، فما حقيقة هذه الأنباء.

هل قيس محمد زوج رضوى الشربيني

حيث زعمت صفحات معنية بشؤون المشاهير، أن فيس محمد زوج رضوى الشربيني، وبحسب المصادر ذاتها، أوضحت بأن رضوى ودعت العزوبية في يونيو الماضي بزواجها من شخصية معروفة.

وقيل بأن زوج رضوى الشربيني الجديد هو رجل أعمال ويدعى “قيس محمد”، ومن ضمن التكهنات التي طالتها أيضاً، أن الأخيرة تنوى الفترة المُقبلة عدم الظهور إعلامياً والاهتمام بحياتها الخاصة.

Radwa El Sherbiny في إطلالة مميزة - المصدر: instagram / @radwaelsherbiny
Radwa El Sherbiny في إطلالة مميزة – المصدر: instagram / @radwaelsherbiny

وأثار خبر زواج رضوى جدلاً واسعاً، خاصةً وأنها من أشهر الإعلاميات المدافعين عن المرأة ومكتسباتها، وكثيراً ما تهاجم الرجال، وتعطى نصائح للنساء المتزوجات يصفها البعض بالمبالغة ومن شأنها تحريض المرأة على زوجها بشكل غير مباشر.

وتباينت ردود الأفعال بالهجوم على رضوى الشربيني بعد زواجها. وننقل لكم أبرز التعليقات التي لقت تفاعلاً واسعاً خلال الساعات الأخيرة.

تعليقات حول زواج رضوى كونت 2 كونت 3

 

وكانت اعتذرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني من شقيق شيرين عبدالوهاب على تصريحاتها السابقة ضده، وشنت هجوماً على طليق شيرين حسام حبيب موجهه له عدد من الأسئلة. فبعد مشاركتها لتدوينه عبر حسابها الشخصي في إكس تدافع عن شيرين، لم تكتفي رضوى الشربيني بذلك، وشاركت بث مباشر مع متابعيها عبر فيسبوك لتوجيه بعض الأسئلة لحسام حبيب زوج شرين السابق منتقده إياه على موقفه الأخير مع الفنانة المصرية.

وأكدت رضوى في حديثها مع متابعيها، كونها واحدة من أشد المعجبين بشرين، أنها قبل الزواج من حسام حبيب كانت من ضمن أبرز 5 نجوم في الغناء، وكانت تقدم الأغنيات والبرامج والنجاح يلاحقها أينما حلت. في المقابل بعد الزواج من حسام انقلبت أمورها رأساً على عقب، حسبما ذكرت في البث المباشر.

وانتقدت ضوى موقف حسام الأخير تجاه شيرين وهو يشاهدها وهي مُنهارة وتصرخ، وفي المقابل كان يقوم بتصويرها، في مشهد أثار غضباً عارماً في الشارع المصري. وطالبت رضوى حسام حبيب بالابتعاد عن شيرين قائلة: “كفاية بقى،هتخسر إيه تاني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى