منوعات

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق.. عدد حلقات مسلسل مفترق طرق وأماكن عرضه وأبطاله وقصته

حالة من النجاح الكبيرة لمسلسل مفترق طرق نتيجة الاهتمام والإقبال على حلقات العمل، الذي هو في الواقع مستوحي من عمل أجنبي عالمي. وهو ما دفع الكثيرين لمعرفة مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق وكم عدد حلقات مسلسل مفترق طرق وأماكن عرضه وأبطاله وقصته.

مستوحي من مسلسل أمريكي

بعد نجاح سلسلة “The Good Wife” الأمريكية، قررت شاهد أن تنتج نسخة مُعالجة للعمل باللغة العربية مع إضافة بعض اللمسات التي أعطت للعمل مذاقاً خاصاً، لاسميا اختيار نجومه المميزون.

النسخة الأصلية من The Good Wife، تم عرضها لأول مرة عام 2009، وتم عرضها في عام 2016 على نتفلكس، ويتكون المسلسل الأجنبي من 156 حلقة، وهو من الأعمال الدرامية الطويلة، ويُعد من أبرز أعمال الدراما الأمريكية.

هند صبري وماجد المصري
هند صبري وماجد المصري

وقررت شاهد أن تختار اسم “مفترق طرق” بدلاً من اسم المسلسل المستوحي منه الأحداث وهو “The Good Wife” (بالعربية: الزوجة الصالحة). وفي كل الحالات نحن على موعد مع عمل درامي إنتاج عربي كبير و بطريقة مختلفة، تحاكي نمط المشاهد العربي وتثير اهتمامه لباقي الحلقات.

السنخة العربية من العمل تدور حول “أميرة” التي يفضح أمر زوجها بعد زواج دام 15 عاماً. وتقرر أن تتحمل الأعباء بعد تجريد زوجها من منصبه، وتبدأ في تحمل المسؤولية وتتوالى الأحدث في قالب درامي اجتماعي لا يخلو من متعة المشاهدة.

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

كشفت منصة شاهد رسمياً عن مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق، حيث يتم عرضه أسبوعياً من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية.

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق
مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

ويجدر الإشارة إلى أن المسلسل لا يتم عرضه في الوقت الراهن على التلفزيون، يتم عرضه فقط إلكترونياً وحصرياً عبر منصة شاهد.

كم عدد حلقات مسلسل مفترق طرق

يُعتبر مسلسل مفترق طرق من نوعية الأعمال الدرامية الطويلة، وتبلغ عدد حلقات الموسم الأول 45 حلقة. وسيكون هناك المزيد من الأجزاء، خاصةً وأن النسخة الأصلية كانت 156 حلقة.

المسلسل يشارك في بطولته كوكبة من النجوم على رأسهم: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، وغيرهم من الفنانين والفنانات. المسلسل يعرض فقط وحصرياً على SHAHID في المواعيد المذكورة أعلاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى