رياضة

وفاة عبداللطيف أخريف وسلمان الحراق لاعبي اتحاد طنجة.. حقيقة أم شائعة

انتشر بين رواد التواصل الاجتماعي في المغرب، أنباء عن وفاة اللاعبان في اتحاد طنجة عبداللطيف أخريف وزميله بالفريق سلمان الحراق بعد ساعات من البحث في المياه.

وفي التفاصيل كان الحراق وأخريف يستقلان يحت صغير في نزهة من أجل السباحة على بعد 800 متر من شاطئ المضيق. ولم يكن اللاعبان أخريف والحراق فقط على متن اليخت، بل كان معهم ثلاث لاعبين آخرين نجوا بعد نجاح البحرية الملكية من إنقاذهم.

البداية عندما قرر اللاعبين الخمس النزول إلى المياه للسباحة على بعد 800 متر من الشاطئ، ونظراً لشدة الأمواج وسرعتها، افتقد اليخت توازنه وتحرك بعيداً عن موقع سباحة اللاعبين الذين ظلوا 120 دقيقة بالمياه حتى وصول الدعم.

وتم إنقاذ ثلاث لاعبين وهم “أسامة أفلاح، سليمان الدهدوه، عبد الحميد المعلي”، بينما لا يزال البحث متواصل على اللاعبان عبداللطيف أخريف وسلمان الحراق، اللذان طالهما أنباء الوفاة التي لقت انتشاراً واسعاً في الساعات الماضية.

الحراق واخريف
صرح محمد الشرقاوي، رئيس نادي اتحاد طنجة، مؤكداً بأن البحث ما جاري عن لاعبي اتحاد طنجة سلمان وأخريف نافياً أنباء العثور عليهم. (hespress)

نفت مصدر مقرب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنباء وفاة عبداللطيف أخريف وسلمان الحراق، مؤكداً أنه هذه الساعة لا تزال عمليات البحث مستمرة حول اللاعبين.

كما لم تذكر أي جهة مغربية رسمية، أنباء تفيد بوفاة الحراق أو أخريف. ويجب التنويه أن ما يتم تداوله على السوشيال ميديا، غير مبني على مصادر رسمية ويفتقد للمصداقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى