أخبار العالم العربي

فضيحة هدير عبد الرازق تويتر.. تسريب فيديوهات البلوجر هدير عبد الرازق على X

أين تتواجد البلوجر المصرية هدير عبد الرازق من التسريبات التي طالتها في الساعات القليلة الماضية، والصور الغير أخلاقية التي انتشرت لها. حيث تصدر وسم فضيحة هدير عبد الرازق قوائم البحث تزامناً مع مزاعم تفيد بـ تسريب فيديوهات البلوجر هدير عبد الرازق على موقع التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقاً).

وطالب البعض ظهور البلوجر هدير للرد على الصور والمقاطع المنسوبة لها، مندهشين من صمتها حتى الآن. وفي حقيقة الأمر، أن هدير عبد الرازق لا تزال على ذمة التحقيقات، بعدما تم تجديد حبسها في منتصف يونيو الماضي. ومن وقتها ولا جديد عنها. كما لم تشارك أي فيديوهات عبر أي من حساباتها الرسمية سواء على تيك توك أو انستقرام أو فيسبوك منذ أشهر.

وتواجه هدير عقوبة الحبس على خلفية بث محتوى هابط من شأنه التحريض على الفسق والفجور. ونقلاً عن مصادر محلية، أوضحت بأن هدير كانت تستغل شهرتها، وتتعمد إظهار مفاتنها للوصول إلى المشاهدات وكسب التفاعل والهدايا من خلال لايفات التيك توك.

انضمت هدير عبد الرازق Hadeer M AbdElrazik إلى انستقرام عام 2015، ويتم متابعتها حالياً بواسطة 339 ألف شخص. ولم تشارك أي جديد عبر حسابها الشخصي في أنستا منذ فبراير الماضي. في المقابل بلغ عدد متابعيها على تيك توك 1.2 مليون متابعاً، و5.6 مليون تسجيلات للإعجاب.

فضيحة هدير عبد الرازق تويتر

احتلت فيديوهات هدير عبد الرازق الأعلى بحثاً في منصة التدوين X (تويتر سابقاً)، بعد تداول صوراً لها. وقال مروجيها أنها لقطات من فضيحة للبلوجر المصرية.

ومن المتوقع أن تُتابع الجهات المختصة مروجي هذه الصور والفيديوهات للبلوجر هدير والتصدي لها، في ظل محاولة التشهير الواضحة ضدها. واتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى