منوعات

هل أحمد رفعت متزوج؟ من هي زوجة أحمد رفعت؟

في السادس من يوليو 2024، رحل اللاعب أحمد رفعت عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 31 عاماً، وترك خلفه سيرة طيبة ومسيرة كروية تذكر في سيرته الذاتية. وتصدر اسم نجم منتخب مصر ومودرن سبورت الأسبق، عمليات البحث الرائجة، وسط فضول بمعرفة من هي زوجة أحمد رفعت وهل أحمد رفعت متزوج؟.

ورحل أحمد رفعت عن عالمنا، متأثراً بالضغوط التي أودت بحياته نتيجة توقف عضلة القلب للمرة الثانية. ففي المرة الأولى، وخلال لقاء فريقه فيوتشر (مودرن حالياً)، ضمن لقاءت الدوري المصري، سقط رفعت مغشياً عليه، وعقب نقله إلى المتشفي، تبين إصابته بسكتة قلبية مفاجئة.

وقال الأطباء المشرفون على حالة رفعت، أنه لا يوجد سبب طبي لتوقف عضلة قلب رفعت تماماً، وإنما ما ذكره من تعرضه للظلم كافي بوصوله لحالته النفسية السيئة التي توفي إثرها.

وكانت رفعت قبل بوفاته بأيام، حل ضيفاً بأحد البرامج للحديث حولين رحلته العلاجية، وأكد أنه تعرض لظلم لم يتعرض له أي لاعب كرة قدم أو شخص طبيعي. ورفض رفعت الكشف عن الشخص الذي كان سبباً في دخوله بحالة غير مستقرة نفسياً وتراكم الضغوط عليه.

وبعد وفاته، حل نادر شوقي صديق ووكيل أعمال رفعت، ضيفاً ببرنامج الكورة مع إبراهيم فايق، وكشف أن مسؤول كبير بالرياضة المصرية سبب الأزمة التي حدثت لرفعت. ووجه شقيق رفعت رسالة إلى رئيس رابطة الأندية أحمد دياب بضرورة الخروج والكشف عن ما حدث لشقيقه.

وُلد أحمد رفعت في كفر الشيخ، وهو من مواليد 20 يونيو 1993م، وتوفي في 6 يوليو 2024 بعمر 31 سنة.

ورداً على الأسئلة التي طرحت على منصات البحث، ومنها هل أحمد رفعت متزوج؟ و من هي زوجة أحمد رفعت؟. ففي الحقيقة أنه لم يتزوج أحمد رفعت، وفضل زواج أخيه الصغير لكي يطمئن عليه، خاصةً بعد وفاة والدهما. وكان شقيقه الثاني في طريقه للزواج، ولكن توفي رفعت الذي كان يعطي الأولوية دائماً لأشقائه ويحرص على رعايتهم والاهتمام بهم. وكانت تجمع بينه وبين والدته علاقة خاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى