رياضةمحتوى رائج

نيمار يرزق بثالث أبنائه من العارضة أماندا كيمبرلي

رزق نيمار نجم البرازيل والهلال السعودي، بثالث أبنائه وهذه المرة من العارضة البرازيلية أماندا كيمبرلي التي كان يواعدها سراً خلال فترة حمل زوجته برونا بيانكاردي.

وقال الصحفي الموثوق “ليو دياس“، أن نيمار كان متواجد في المستشفي ليشهد لحظة وصول ثالث أبنائه. وبحسب المصدر ذاته، أوضح بأنه تم إجراء تحليل حمض للتأكد بأن الفتاة هي بالفعل ابنة نيمار، وبالفعل ظهرت نتيجة التحليل موجبة. لتكون “هيلينا” هي ثالث الأبناء بعد مافي ودافي.

وأماندا كيمبرلي هي عارضة أزياء برازيلية، تقيم في ساو باولو. لعب الصحفي LeoDias دوراً كبيراً في شهرتها حيث كان أول من يكشف أنها حامل من نيمار. وكانت برغم من عملها كعارضة أزياء، إلا أن شهرتها كانت محدودة، لحين ظهور علاقتها بنيمار للعلن، ليصل عدد متابعيها من مئات الأشخاص إلى 570 ألف متابع بين عشية وضحاها.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎KIM‎‏ (@‏‎akimberllya‎‏)‎‏

ونيمار صاحب علاقات متعددة، فقبل زواجه من برونا بيانكاردي، كان يواعد “كارولينا دانتاس” ورزق منها بطفلة الوحيد “دافي” مواليد 24 أغسطس 2011، وبعد الانفصال عنها، بدأ يواعد العارضة برونا، ليحتفلا في 7 أكتوبر 2023 بقدوم نجلته الأولى “مافي”. وكشفت تقارير أنه خلال فترة حملة زوجته برونا واعد نيمار عارضة برازيلية يافعة تدعي “أماندا كيمبرلي” والتي انجبت له ثالث أبناءه في يوليو 2024 وتدعي “هيلينا”.

على الرغم من أن نيمار قد يبدو غير ملتزماً دينياً، إلا أنه يحرص على زيارة الكنسية بشكل مستمر، ويعتز بديانته المسيحية، رغماً عن الانتقادات التي تلاحقه حول سلوكياته الحياتية التي تتنافى مع مذهبه. كونه ينتمي للديانة المسيحية، وبالتحديد ينتمي للطائفة الكاثوليكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى