أخبار العالم العربي

تسريب فيديو حادث دهس أبو نصير يثير الرعب في الأردن

أثار مقطع فيديو متداول بين نشطاء التواصل، يوثق مشاهد ما بعد وقوع حادث دهس أبو نصير مباشرةً، وظهور الضحايا، وسط حالة من الرعب في الشارع الأردني على خلفية تسريب فيديو بهذا الشكل والوضع.

القبض على مصور فيديو حادث دهس أبو نصير

وأعلنت الجهات المختصة بالأردن، القبض على مصور فيديو حادث دهس أبو نصير، والذي يواجه 4 تهم، أبرزها الإساءة والاعتداء على حرمة الحياة الخاصة، وغيرها من التهم. وبحسب المصادر، نجحت قوة أمنية في القبض على مصور الحادثة بالعاصمة عمّان.

ويبرز الفيديو، مشاهد مروعة من حادث دهس شهدتها منطقة أبو نصير شمال العاصمة الأردنية، حيث اصطدمت مركبة بثلاث أشخاص مما أسفر عن وفاة إثنين منهم والثالث بحالة حرجة.

وذكرت وسائل إعلام أردنية محلية، أن الحادث أودى بحياة شخصين يبلغان من العمر 17 وآخر 14 عاماً، بينما الثالث 16 عاماً ويرقد في المستشفي بحالة حرجة.

أمجد أحد ضحايا حادث أبو نصير
أمجد أحد ضحايا حادث أبو نصير

 

وكتب Eslam Diranieh مدرب “أمجد” أحد ضحايا الحادث ناعياً إياه بكلمات مؤثرة: “لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، بكامل الحزن والأسى أنعى لكم خبر وفاة لاعبي حبيبي أمجد الشيخ خليل البطل الطيب صاحب الأخلاق الرائعة التعاونية أثر حادث سير مؤسف”.

ومضى يقول: “لقد كنت مثال يحتذى به بالالتزام والاجتهاد اسأل الله أن يكرمك بجنانه وأن أراك في جناته بأعلى المراتب يا أمجد الله يرحمك يا حبيبي اللهم انه بجوارك فأظله في ظلك وأبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله ومد له في قبره مد بصره وأنزل على قبره الفسحة والسرور والسكون. اللهم أنزل الصبر والسلوان على قلوبنا وقلوب أهله يا رب العالمين”.

وتابع: “بالدموع لا يسعني إلا أن نقول إلي جنات الخلد يا حبيبي يا امجد ولا نقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون . عزائي لكم أبو امجد وأم امجد وعبود حبيبي وجميع العائلة. ادعوا له بالرحمة والمغفرة كان كثير شخص رائع ومؤدب وأخلاقه تتكلم عنه الله يرحمك يا حبيبي”.

وأكمل: “ستتم الصلاة عليه في مسجد أبو نصير الكبير بعد صلاة الظهر وسيتم الدفن في مقبرة شمال عمان وسيكون العزاء ليوم واحد في ديوان نادي أبو نصير من بعد الدفن إلى الساعة العاشرة مساءً”.

واختتم: “رحم الله موتنا وموتاكم وموتى المسلمين وشهداء غزة. ورحمة الله على صديقه أيضاً بنفس الحادث شهم الزغول والله يقومك بالسلامة حبيبي ليث السلمان أيضا معهم بالحادث الله يشافيك ويعافيك يا حبيبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى