منوعات

حقيقة خطوبة أحمد أبو هشيمة والإعلامية رجاء صالح (صور)

انتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، تشير بخطوبة الإعلامية رجاء صالح من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. ولقى الخبر حالة من التداول وسط ترقب وانتظار الإعلان الرسمي. فمنذ مطلع الأسبوع الجاري، ويشهد الخبر تداولاً واسعاً، فما حقيقة هذه الأنباء المنتشرة على السوشيال ميديا.

وزعمت عدد من الصفحات الإلكترونية والاجتماعية أيضاً، خطوبة رجاء صالح الإعلامية بالتلفزيون الليبي، من أحمد أبو هشيمة طليق ياسمين صبري. وبالرغم من مرور أيام على إعلان هذا الخبر، إلا أن رجاء وأبو هشيمة لم يبدو أي تعليق في هذا الخصوص.

الإعلامية رجاء صالح
الإعلامية رجاء صالح

ويجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتداول فيها أنباء عن خطوبة أبو هشيمة، فمنذ انفصاله عن آخر زوجاته الممثلة ياسمين صبري، وتلاحقه شائعات القفص الفضي. ففي مطلع العام الجاري، انتشر فيديو من تواجد أبو هشيمة وروان بن حسين، وشوهدت روان وهي تحاول التقرب إلى أبو هشيمة، وهو ما دفع البعض للظن بأنهما مخطوبان.

Raja Salh
Raja Salh

جدير بالذكر أن أبو هشيمة سبق له دخول القفص الذهبي مرتين، الأولى بزواجه من الفنانة اللبنانية المقيمة بمصر هيفاء وهبي، وأقيم حفل الزفاف عام 2009 وانفصل عنها سنة 2012. وفي سنة 2020 ودع العزوبية بزواجه من الممثلة ياسمين صبري، وبعد مروو عامين من الزواج وقع الطلاق بينهما.

ولم يرزق أبو هشيمة (49 عاماً)، بأبناء من أي من زيجاته السابقات.

يذكر أن رجاء صالح هي إعلامية مصرية مقيمة في ليبيا حيث تُعتبر من كبار الإعلاميين بالتلفزيون الوطني الليبي.
يذكر أن رجاء صالح هي إعلامية مصرية مقيمة في ليبيا حيث تُعتبر من كبار الإعلاميين بالتلفزيون الوطني الليبي.

وُلد أحمد أبو هشيمة في 11 يناير 1975م، يبلغ من العمر 49 عاماً، وُلد بالقاهرة ودرس في جامعة قناة السويس. ويُعد أحد رجالات الأعمال المصريين البارزين، حيث يرأس منصب رئيس مجلس إدارة شركة أسنت المصريين حالياً، وسبق تعيينه بمنصب المنصب في شركات مصرية كبرى بمجال البناء على رأسها حديد المصريين وأعلام المصريين.

على الجانب الآخر، برز أسم الإعلامية رجاء صالح في الوسط الليبي، وتعمل حالياً كمذيعة لدى قناة ليبيا الوطن. ويتم متابعتها بواسطة 2.9 ألف شخص على انستقرام، مقابل 8.1 ألف من الأشخاص على فيسبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى