رياضة

جود بيلينجهام مُهدد بالغياب أمام سويسرا بسبب حركة غير أخلاقية

قدم اللاعب جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد ونجم منتخب إنجلترا، لقاء مميز أمام سلوفاكيا في مباراة دور الـ 16 في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2024.

وبرغم أداءه المميز وتألقه في تلك المباراة وتسجيله لهدف أكثر من رائع بوقت قاتل حسم التعادل لمنتخب بلاده في الوقت الإضافي، إلى أن الإعلام هاجمه بسبب احتفاله الذي وصف بالغير أخلاقي.

وسلطت تقارير عالمية اليوم الإثنين، الضوء حول احتفال جود بيلينجهام الذي وصف بالغير أخلاقي وأنه تعمد التقليل من خصمه سلوفاكيا.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن يويفا فتح تحقيقاً بشأن احتفال بيلينجهام المثير للجدل أمام سلوفاكيا، ويدرس حرمان إنجلترا من اللاعب في اللقاء القادم.

GRaKOZ5W0AAAdHa
حركة جود بيلينجهام

ويبدو أن يويفا ينوي بالفعل حرمان إنجلترا من اللاعب في مباراة الدور ربع نهائي القادمة أمام سويسرا المقرر لها يوم السبت 6 يوليو 2024 على ملعب اسبرت أرينا.

وعقب تداول العديد من الأنباء، خرج بيلينجهام من صمته ليرد على اتهام يويفا بشأن احتفاله، وقال في تدوينه عبر حسابه الشخصي في إكس: ” كان مجرد مزحه داخلية موجهة لبعض الأصدقاء المقربين الذين كانوا في المباراة. ليس هناك سوى الاحترام لفريق سلوفاكيا على أدائهم الليلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى