أخبار العالم العربي

انفصال حسام حسن مدرب منتخب مصر عن زوجته الثانية دانا آدم (صورة)

احتلت دانا آدم الزوجة الثانية لمدرب منتخب مصر الحالي حسام حسن الترند بعد تداول منشورات من حساباتها الشخصية على فيسبوك وانستقرام، اعتبر رواد التواصل إياها بالمسيئة بالقيادات المصرية.

وسرعان ما صعد أسم زوجة حسام حسن الثانية ضمن قائمة المحتوى الرائج بمصر، وسط فضول بمعرفة من هي وهل انفصلت حقاً عن زوجها.

وقالت مصادر في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن حسام حسن منفصل عن زوجته منذ مدة. وهو ما أكدته دانا آدم في وقت سابق من خلال ستوري عبر انستقرام.

Dann Adem Ale - instagram / @dann.ali
Dann Adem Ale – instagram / @dann.ali

واعتذرت دانا أدم عن ما بدر منها، مؤكدة أنها تغرد على سبيل الهزاء ليس إلا. لتشارك منشوراً جديداً من خلال حسابها الرسمي في فيسبوك قائلة: “بلدي مصر ام الدنيا شعبي الغلبان التعبان اللي قرايبي وجيراني منكوا دافعت عن وجعكوا حتي لو بهزار”.

دانا آدم
دانا آدم

ومضت تقول: “والله لو كنت اقدر افديكوا بروحي كنت فديتكوا لا أنا تبع نظام ولا أملك غير الهزار تخلي عني اقرب من لي وهتك عرضي بأقذر الألفاظ ولازال لاكن طوز عاشت بلدي حره مستقره عاش الشعب جيش وعمال ودكاتره وصنيعيه ستزول الكراسي وستبقي الشعوب والسيره الطيبه”.

جدير بالذكر أن حسام حسن تزوج مرتين، الأولى من “هويدا الغرباوي” ولديه منها ثلاث أبناء هم (يارا – عمر – زينة). ودام الزواج بينهما 20 عاماً، قبل أن يقع الطلاق في العام 2018. وكان حسام حسن متزوج من الثانية “دانا آدم” منذ عام 2015، ولديه منها طفلين “آن – آمر”، قبل أن ينفصل عنها في الربع الأول من العام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى