منوعات

بعد زواجه على ليالي ميكب ارتست.. من هي زوجة علي الجسمي الثانية (صور وفيديو)

يتساءل الكثيرين عن من هي زوجة علي الجسمي الثانية بعد زواجه على ليالي ميكب ارتست، الخبر الذي اجتاح منصات التواصل الاجتماعي، وأثار ضجة عارمة.

وعلم النشطاء أن زوجته الثانية باكستانية الجنسية وكانت تعمل كمودل لدى زوجته الأولى ليالي حسين الشهيرة بـ “ليالي ميكب ارتست”. وسط فضول بمطالعة حساباتها الرسمية على سناب شات وتيك توك وانستقرام.

من هي زوجة علي الجسمي

تداولت صفحات معنية بشؤون المشاهير، خبر زواج علي الجسمي شقيق بن باز من الثانية سراً دون علم زوجته الأولى ليالي ميكب ارتست. وهو ما أثار غضب البعض من متابعيها، الذين انتقدوا زوجها وهاجموا زوجته الثانية في التعليقات.

لترد زوجة علي الجسمي الثانية الباكستانية وتدعي “Thazin Htwe” على التجاوز في حقها من خلال بيان شاركته عبر حسابها في انستقرام قائلة: “تم اتخاذ الإجراءات القانونية على كل الحسابات اللي علقت تعليقات سلبية والمسيئة لي ولعائلتي والتنمر والتشهير”.

بيان Thazin Htwe
بيان Thazin Htwe – instagram / @thazin_jewel

وزعم مستخدمي X (تويتر)، أن Thazin Htwe زوجة الجسمي الثانية كانت تعمل كمودل لصالح ليالي حسين المعروفة أيضاً بـ “ليالي ميكب ارتست”. وقِيل بأن ليالي هي من قامت بتجميل العروس دون علمها بأنها سوف تتزوج من زوجها.

زوجة علي الجسمي الثانية (1)
زوجة علي الجسمي الثانية (1)
زوجة علي الجسمي الثانية (2)
زوجة علي الجسمي الثانية (2)
علي الجسمي وزوجته الثانية Thazin Htwe
علي الجسمي وزوجته الثانية Thazin Htwe

جدير بالذكر أن Thazin Htwe، تعمل كمودل، وتحظى بمتابعة جيدة عبر انستقرام. انضمت إلى أنستا في عام 2017، ويتم متابعتها حالياً بواسطة 297 ألف شخصاً، وأقل من ألف متابع على تيك توك، وعدد جيد من المتابعين على سناب شات.

@thazinhtwedarhal7♬ الصوت الأصلي – Pablo Escobar.. 🖤”

تُعرف زوجة علي الجسمي الثانية نفسها على أنها رائدة أعمال، وتقيم حالياً بدولة الإمارات العربية المتحدة، وصاحبة علامة تجارية تحمل اسمها.ومن خلال منشوراتها على انستقرام، يتضح أن لديها طفلة. وكانت أعلنت حملها في أغسطس 2023.

Thazin-Htwe-instagram
Thazin-Htwe-instagram
Thazin-Htwe-snapchat
Thazin-Htwe-snapchat
Thazin-Htwe-tiktok
Thazin-Htwe-tiktok

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى