منوعات

رقص رشا القرشي يثير تفاعلاً في السعودية.. وتساؤلات حول جنسيتها؟

أثارت المشهورة “رشا القرشي” تفاعلاً واسعاً في السعودية، بعد مشاركتها فيديو جديد عبر سناب شات تظهر من خلاله ترقص. ولقى المقطع تداولاً على منصات السوشيال ميديا، وخاصةً إكس، بخلاف المشاهدات الكبيرة التي وصل إليها بعد ساعات قليلة من نشر الفيديو عبر حساب مالكة الإبل السابقة.

وأثار فيديو رقص رشا القرشي تساؤلات البعض حول جنسيتها، وسبب تغيير محتواها المفاجئ، لتصبح أقرب إلى شؤون المودل. ومؤخراً تباين ميول القرشي لعالم المودل، وباتت تنشر أحدث صيحات الموضة بخلاف نصائح خاصة للفتيات للملابس.

رقص رشا القرشي

اعتبر البعض رقص رشا القرشي بمثابة بث محتوى هابط، ولا يصح نشره. وبخلاف ذلك فقد جنى الفيديو مشاهدات كبيرة بعد مشاركته عبر باقي المنصات، وخاصةً تيك توك.

رشا القرشي1 رشا القرشي2 رشا القرشي3

جدير بالذكر أن رشا القرشي عُرفت بفضل محتواها المعني بشؤون الإبل. وقد عرفها الجمهور من خلال واقعة السفر من الرياض إلى جدة على متن ناقة. وفسرت وقتها أن سبب قيامها بهذا الأمر، على خلفية خسارتها في سباقات الهجن وتواجدها بالمركز السادس في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل. وذكرت أنها قطعت وعداً على نفسها أن تذهب من الرياض إلى جدة على ظهر ناقة كنوع من أنواع العقاب لها.

وذكرت القرشي في لقاءات تلفزيونية كثيرة أجريت معها بعد هذه الواقعة، أن أهلها مشهورين في سباقات الإبل، ومن المعروف عنهم حصولهم على المراكز الأولى منذ عقود.

وأثارت رشا القرشي الفضول حول جنسيتها بعد فيديو الرقص الذي أثار غضباً عارماً بين المستخدمين. ومن المعروف أنها سعودية الجنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى